ميسي يسجل مجددًا ويقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 09:59
الأرجنتيني ليونيل ميسي من مباراة فريقه إنتر ميامي أمام نيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي لتحقيق الفوز على نيويورك ريدبولز بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الأمريكي (MLS)، مواصلًا تألقه منذ وصوله إليه شهر يوليو/ تموز الماضي.

وشارك ميسي بديلاً في المواجهة بعد مرور ساعة من الزمن مكان زميله الإكوادوري ليوناردو كامبانا، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريقه بهدف نظيف سجله دييغو غوميز في الدقيقة (37)، وتمكن الأرجنتيني من تأمين فوز فريقه بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة (89).

هدف ميسي في مرمى نيويورك ريدبولز

واستلم الأرجنتيني كرة داخل منطقة الجزاء ثم مرر كرة في العمق ناحية زميله بينجامين كريماشي الذي مرر كرة حاسمة على طبق من ذهب لأفضل لاعب في العالم 7 مرات، أسكنها في شباك حارس المنافس بسهولة كبيرة.

ووصل صاحب الـ36 عامًا إلى الهدف الحادي عشر بقميص إنتر ميامي في مختلف المسابقات، وهدفه الأول في مسابقة الدوري الأمريكي في أول ظهور له فيه، مسهمًا في تحقيق أول فوز لفريقه في البطولة منذ 11 مباراة كاملة، حيث يعود آخر فوز في الدوري المحلي إلى 14 مايو/ أيار، ضد فريق نيو إنغلند ريفولوشن (2-1).

تاتا مارتينو: لا نريد إرهاق ميسي

أعرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو، مدرب إنتر ميامي، عن سعادته بالفوز على نيويورك ريدبولز، مؤكدًا أن إدارة عدد الدقائق التي سيشارك فيها مواطنه ميسي، الذي لعب بديلًا في هذه المباراة وسجل هدفًا في نهايتها، تسعى للصب في مصلحة اللاعب.

وقال مارتينو: "أتفهم رغبة الجمهور في رؤيته يلعب. سيحدث هذا في كل مكان". وتابع: "لا يمكننا الانفصال عن الخطة لأن هذا سيعني أن نرهق ميسي بدنيًا ولسنا هنا لاستغلال اللاعب وإنما لجعله يظهر بأفضل مستوياته".

وأشار المدرب إلى أنه سيتحتم على فريقه "اعتياد" اللعب أيضًا من دون قائده، لا فقط بسبب مسألة المداورة، وإنما أيضًا حين يسافر للعب مع المنتخب.

جدير بالذكر أن إنتر ميامي بات يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المنطقة الشرقية بعد هذا الفوز، برصيد 21 نقاطة جمعها من 23 مباراة، وترك المركز الأخير لفريق تورنتو، في حين يملك فريق ميسي 3 مباريات مؤجلة ستلعب في وقت لاحق.

شارك: