ميسي يتعرّض للسخرية في الدوري الأمريكي بسبب "البيتزا"!

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 22:46
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، لسخرية واسعة من عدد من جماهير نادي أتالانتا يونايتد؛ بسبب إفصاحه عن نوعه المفضّل من البيتزا.

وانقاد نادي إنتر ميامي، في غياب نجم "التانغو" بسبب الإصابة، إلى هزيمة قاسية بنتيجة (5-2) أمام أتالانتا يونايتد ضمن منافسات الدوري الأمريكي للمحترفين "MLS".

ميسي يتعرض للسخرية بعد خسارة فريقه الثقيلة أمام أتالانتا يونايتد

وقبل موعد المباراة المذكورة بيوم، قام ميسي بمشاركة منشور مع متابعيه على موقع "إنستغرام" عبر خاصية "ستوري" يحتوي على صورة لنوع البيتزا المفضّلة له في ميامي، وهي عبارة عن بيتزا تطغى عليها شرائح الطماطم مع حبّات الزيتون والقليل من البصل.

وبعد الخسارة الثقيلة للفريق "الزهري"، سرعان ما استثمر القائمون على الصفحة الرسمية لنادي أتالانتا يونايتد الموقف، موظّفين بيتزا ميسي المفضّلة في السخرية من الخسارة الثقيلة التي تكبّدها إنتر ميامي، وقاموا بتحميل صورة البيتزا مرسوم عليها حرف "L" بشرائح الطماطم في إيحاء للخسارة التي تعرض لها فريقه ميامي. وأرفقوا معها التعليق التالي: "ها هي البيتزا الخاصة بك".

وبسبب هذه الهزيمة القياسية، تعقدت آمال إنتر ميامي بالصعود إلى الأدوار الإقصائية للـ"MLS"، كما أنّها أول هزيمة يتلقاها إنتر ميامي منذ وصول "البرغوث"، حيث كسر أتالانتا سلسلة 12 مباراة متتالية لميامي دون خسارة (11 انتصارًا وتعادل) منذ أول ظهور لميسي مع الفريق.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد إنتر ميامي عند 28 نقطة من 27 مباراة، بينما يمتلك دي سي يونايتد التاسع (آخر المراكز المؤهلة إلى المراحل النهائية) 35 نقطة من 29 مباراة، علمًا أن المرحلة الأولى من الدوري الأمريكي تتكون من 34 جولة.

شارك: