ميسي يؤكد أهمية استمرار سكالوني مدربًا لمنتخب الأرجنتين

2023-02-28 14:41
الأرجنتيني ليونيل ميسي حاملًا جائزة الأفضل في العالم لعام 2022 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أبدى الأرجنتيني ليونيل ميسي "سعادته" بحصوله على جائزة "الأفضل" المُقدَّمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعبي العالم، معتبرًا الفوز بها أمرًا "منطقيًّا" لتتويجه مع بلاده الأرجنتين بمونديال كأس العالم، في الوقت الذي امتدح فيه تجديد عقد مدرب "التانغو" ليونيل سكالوني.

وصرّح ميسي، مساء الإثنين، بقوله: "استمرار سكالوني أمر ضروري لهذا المنتخب، الذي يمتلك قوامًا من الشباب الذين ما زال أمامهم الكثير لتعلمه، والأفضل أن يفعلوا ذلك تحت قيادته؛ لأنه يعرف كل اللاعبين الموجودين والذين سينضمون لاحقًا".

تاريخ ميسي مع جائزة أفضل لاعب في العالم مُنذ عام 2009 ون ون winwin

وأكد المهاجم المخضرم أن حصوله على جائزة الأفضل، إضافةً إلى تتويج سكالوني بجائزة أفضل مدرب في العالم وإيميليانو مارتينيز بجائزة أفضل حارس في العالم والأرجنتين على أفضل جمهور، يعد "أمرًا منطقيًّا" بسبب فوز بلاده بالمونديال في قطر.

وقال (البرغوث) صاحب الـ35 عامًا: "إنه تقدير للإنجاز الذي حققه المنتخب وللجماهير. مشاهدة تولا وهو يطرب بأغنيته هناك في الأعلى كان رائعًا" في إشارة إلى المشجع المخضرم الذي حصل على الجائزة باسم جماهير "الألبيسيليستي".

وأضاف نجم باريس سان جيرمان الحالي وأسطورة برشلونة السابق المتوج بجائزتين لـ"الأفضل" وسبع جوائز للكرة الذهبية: "البطولة التي حصلنا عليها كانت كأس العالم، والأرجنتين تستحق هذه الجوائز لكونها بطلة العالم".

شارك: