ميسي ونجوم الأرجنتين يحلقون في السماء قبل كأس العالم!

2022-10-08 00:02
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يخوض كأس العالم للمرة الأخيرة في مسيرته (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زينت صورة عملاقة للنجم ليونيل ميسي برفقة زميليه أنخيل دي ماريا ورودريغو دي بولإحدى الطائرات في مطار إيزيزا الدولي بضواحي العاصمة الأرجنتينية.

ووفقاً لتقارير إعلامية، فإن الطائرة تبدأ، الجمعة، أولى رحلاتها بين العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس والعاصمة الإسبانية مدريد، وسيتم استخدامها في عدة رحلات جوية حول العالم، تنتهي برحلات تقل الجماهير إلى قطر قبل يومين من انطلاق بطولة كأس العالم 2022 التي ستُقام في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبلين.

وكان أسطول الطائرات رقم 5 بمطار إيزيزا الدولي، الأكبر في أمريكا اللاتينية، الخميس، مسرحاً لعرض تقديمي مثير للإعجاب، كان ذروته إسدال الستار الذي كان يغطي الطائرة المزخرفة، وسط حضور مئات الضيوف للفعالية الذين رأوا شعار "فريق واحد، دولة واحدة، حلم واحد''، المرسوم على الطائرة إلى جانب صور نجوم منتخب التانغو.

وظهر ميسي في الصورة وهو يضع يده على شعار المنتخب، ودي باول وهو يُقبّل القميص، ودي ماريا وهو يركل الكرة بقدمه اليسرى، وتضمن الهيكل الخارجي للطائرة صورة أخرى للاعبي المنتخب وهم يعانقون بعضهم، مع صورة ثالثة لقميص المنتخب.

ولم يتم الإعلان عما إذا كانت هذه الطائرة ستقل منتخب الأرجنتين إلى قطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم، لكن المؤكد أن هذه الطائرة التابعة للخطوط الجوية الأرجنتينية، والتي هي من طراز إيرباص 330، ستكون إحدى الطائرات التي تنقل المشجعين من بوينس آيرس إلى قطر، إلى جانب طائرتين أخريين مزينتين من الداخل بزخارف خاصة بالمنتخب الأرجنتيني الذي سيواجه في الدور الأول منتخب السعودية يوم 22 نوفمبر، والمكسيك وبولندا في 26 و30 من الشهر ذاته.

وجاءت فكرة تزيين هذه الطائرة بصور ضخمة لميسي وزملائه في المنتخب الأرجنتيني من اتفاقية الرعاية التي أبرمتها شركة الطيران الأرجنتينية مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، والتي تضم رعاة آخرين، من بينهم شركة الملابس الرياضية أديداس.

وأكد مدير الاتصالات والمؤسّسات في شركة الطيران، كارلوس فيغيروا، أن الطائرة ستقوم برحلات من بوينس آيرس إلى الدوحة (مع توقف فني قصير في روما) وستقل 265 مناصراً للأرجنتين، وستغادر قبل يومين من كل مباراة لزملاء ميسي وتعود بعدها بيومين.

شارك: