ميسي سيوقع عقد ميلاده الجديد في برشلونة

2021-06-18 23:01
ليونيل ميسي في طريقه إلى حسم الجدل وتجديد تعاقده رسمياً مع برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية، أن برشلونة في طريقه إلى إعلان تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بصورة رسمية بالتزامن مع حلول عيد ميلاده الرابع والثلاثين نهاية الشهر الجاري.


وسيطر الغموض على مستقبل ميسي مع قرب انتهاء عقده مع برشلونة هذا الصيف، وسط محاولات من أندية كبرى يتقدمها باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي للظفر بخدماته.


وبات برشلونة قريباً بشدة من تجديد عقد ليونيل ميسي والحفاظ على خدمات النجم الأرجنتيني في "الكامب نو" عاماً إضافياً على الأقل، في انتظار إعلان تجديد العقد في الرابع والعشرين من يونيو/ حزيران الجاري، وهو يوم عيد ميلاد ميسي الرابع والثلاثين.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة تنتظر موافقة ميسي على العرض الجديد الذي يمنحه فرصة البقاء في النادي الكتالوني حتى يونيو من العام 2023، وهو العرض الذي يتضمن حصول البرغوث على (250) مليون يورو مستحقة الدفع خلال عشرة مواسم، ثم اللعب ثلاثة مواسم في أمريكا قبل الحصول على منصب كبير في إدارة النادي الكتالوني.


وطمأن خوان لابورتا رئيس برشلونة جماهير البلوغرانا، في وقت سابق، بقوله إن ميسي سيبقى في صفوف النادي الكتالوني، وإن تأخر إعلان تجديد عقده يأتي في إطار سلسلة من الظروف المالية، خاصة مع محاولات برشلونة الانسجام مع إجراءات اللعب المالي النظيف وعدم تجاوزها.


ويتقاضى ميسي في الوقت الراهن ما مجموعه (58.400) جنيه إسترليني أسبوعياً، مع توقعات بتخفيض راتبه في العقد الجديد بسبب الديون التي تحكم قبضتها على خزائن برشلونة في الوقت الراهن.
 

شارك: