ميسي السبب؟ سر غضب كريستيانو رونالدو بعد "ريمونتادا" الباطن

2023-03-05 13:48
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار مقطع فيديو للبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد مباراة فريقه أمام الباطن التي انتهت بفوز "العالمي" بنتيجة 3-1 في دوري روشن للمحترفين.

وقلب النصر الطاولة على الباطن وحوّل تأخره بهدف إلى فوز درامي ومثير بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الجولة 19 من عمر المسابقة، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بـ46 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على الاتحاد (الوصيف).

وتداول رواد موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو للأسطورة البرتغالي في أثناء وجوده في الممر المؤدي إلى غرف الملابس في استاد مرسول بارك بالرياض بعد نهاية مباراة النصر والباطن، وقد تلقى عبارة بشأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وظهر صوت طفل يخاطب رونالدو بقوله "ميسي أفضل منك"، وحسب نشطاء على موقع "تويتر"، فإن رونالدو رد على الطفل قائلًا: "حسنًا اذهب وشاهده، لماذا أنت هنا الآن".

في المقابل، بيّنت صحيفة "ماركا" الإسبانية واسعة الانتشار حقيقة ما صرّح به رونالدو بعد عبارة الطفل، وقالت: "إن كريستيانو كان يتحدث مع شخص ما بجواره، وقال له إن المباراة (أمام الباطن) كانت سهلة، ولم يمنح الطفل أي اهتمام مطلقًا".

وقالت الصحيفة إن رونالدو بدا غاضبًا في مقطع الفيديو بسبب طريقة تسيير المباراة رغم سهولتها على حد قوله، والتأخر بهدف دون رد حتى الدقائق الأخيرة قبل "ريمونتادا" وفوز كبير بنتيجة 3-1 في الدوري السعودي.

طفل لرونالدو: "ميسي أفضل منك"

وخاض رونالدو منافسة تاريخية مع ميسي استمرت لأكثر من 15 عامًا، سيطر خلالها الثنائي على أغلب الألقاب والجوائز الفردية، خاصة في أثناء وجودهما معًا في الدوري الإسباني، بين صفوف ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب.

وتعود آخر مواجهة جمعت بين النجمين إلى موسم الرياض خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، في مباراة "الهلال والنصر" أمام باريس سان جيرمان، والتي حسمها الأخير بالفوز 5-4.

شارك: