موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة والقنوات الناقلة

2022-08-02 14:58
أرشيفية- لقطة من مباراة سابقة بين الأهلي والجونة في الدوري المصري (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على نادي مصر للمقاصة في استاد المقاولون العرب، وذلك في مباراة تجمع بين الفريقين في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز 2022.

تخطى المارد الأحمر كبوة خسارتيه الأخيرتين؛ (1-2) أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2021، و(0-2) أمام بيراميدز في الدوري، وفاز على الجونة في لقائه الأخير بنتيجة 2-0.

ارتفع رصيد الأهلي بذلك إلى 51 نقطة من 24 مباراة، وظل في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن نادي بيراميدز الوصيف، و9 نقاط عن الفارس الأبيض المتصدر.

على الجانب الآخر، فإن نادي مصر للمقاصة اقترب كثيرًا من الهبوط من الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 15 نقطة، بفارق 11 نقطة عن المركز الـ15، آخر مراكز البقاء في الدوري.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في الجولة 27 من الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة؟

موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة هو يوم الأربعاء 27 يوليو/ تموز 2022، الموافق 28 ذي الحجة 1443 هجريًا، وذلك في استاد المقاولون العرب.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر للمقاصة؟

قنوات "أون تايم سبورتس" هي الناقل الفضائي الحصري للدوري المصري الممتاز وجميع المسابقات في بلاد المحروسة، كما تُذاع عليها مباريات منتخب مصر الودية وبعض الرسميات.

وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومصر للمقاصة في الجولة 27 من الدوري المصري هي الأولى في الشبكة الفضائية "ONTime Sports 1".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي ومصر للمقاصة؟

طريقة واحدة يمكنك من خلالها مشاهدة مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في بث مباشر عبر الإنترنت، وهي موقع "كورة بلص" الذي يتيح هذه الخدمة لجميع مباريات الدوري المصري.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
مصر للمقاصة - الأهلي

الأربعاء 27 يوليو 2022،
21:00 مصر، 22:00 السعودية

 ONTime Sports 1استاد المقاولون العرب


ما إصابات الأهلي قبل مباراة مصر للمقاصة؟

إصابات الأهلي قبل مباراة مصر للمقاصة كثيرة، حيث يغيب حسين الشحات للإصابة في غضروف الركبة، وطاهر محمد طاهر للإصابة في العضلة الخلفية.

يواصل أحمد نبيل كوكا الغياب للمعاناة من العضلة الخلفية أيضًا، وهي نفس إصابة عمرو السولية ومحمد محمود، ويغيب محمد شريف لإصابته في العضلة الضامة، وعمار حمدي وأكرم توفيق للتأهيل بعد العودة من الإصابة.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر للمقاصة

من المتوقع أن يعتمد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش على نفس طريقته في مباراة الأهلي الأخيرة ضد الجونة، والتي ظهر فيها الفريق بشكلٍ أفضل ونجح في اقتناص النقاط الثلاثة.

تشكيل الأهلي أمام المقاصة: 3-4-3

محمد الشناوي
ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد هاني
علي معلول - حمدي فتحي - أليو ديانغ - كريم فؤاد
محمد مجدي أفشة - حسام حسن - أحمد عبد القادر

تشكيل مصر للمقاصة المتوقع أمام الأهلي

من المتوقع أن يعتمد المدرب عيد مرازيق على نفس تشكيل الفريق في المباريات الأخيرة قبل مباراته ضد الأهلي، على أن تكون الأسماء الموجود في التشكيل كالتالي..

تشكيل مصر للمقاصة ضد الأهلي: 4-3-3

رمضان مصطفى
مصطفى كاجو - أحمد عبد المنعم - أحمد عيد عبد الله - خالد صلاح
محمود عادل - محمد محسن - علي المصري
محمد عادل أومو - محمود فهمي - حسام عبد الواحد

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: