موعد مباراة الجزائر وبوليفيا الودية والقنوات الناقلة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 22:12
السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر رفقة أعضاء الجهاز الفني (faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنطلق حقبة جديدة في منتخب الجزائر، عندما يلتقي "محاربو الصحراء" مع منتخب بوليفيا، في المباراة الودية التي ستجمع بينهما على ملعب نيلسون مانديلا.

ستكون هذه المباراة هي الأولى لـ "الخضر" تحت ولاية المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، والذي تولى مسؤولية تدريب الجزائر خلفًا لجمال بلماضي بعد الإخفاق الكبير في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار وتوديع المسابقة من دور المجموعات ثم استقالة الناخب الوطني الذي قاد بلاده منذ 2018 وحتى فبراير الماضي.

يغيب عن المنتخب الجزائري العديد من النجوم في مقدمتهم رياض محرز، وكذلك إسماعيل بن ناصر بعد مغادرته المعسكر للإصابة، ومع ذلك فيفترض أن فترة توقف مارس ستكون هامة لكي يتعرف بيتكوفيتش على لاعبيه قبل خوض مباريات تصفيات كأس العالم 2026 في شهر يونيو المقبل.

جدول مباريات منتخب الجزائر في تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا

ولعل مواجهة بوليفيا فرصة جيدة لبيتكوفيتش لتطبيق أفكاره، باعتبار أن المنتخب اللاتيني يبدو نظريًا في متناول الجزائر قياسًا باحتلاله المركز قبل الأخير في تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال كندا وأمريكا والمكسيك بفوز وحيد و6 خسائر.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد مباراة الجزائر وبوليفيا الودية والقنوات الناقلة لها وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة الجزائر وبوليفيا الودية؟

موعد مباراة الجزائر وبوليفيا الودية هو الجمعة الموافقة 22 مارس 2024 على ملعب نيلسون مانديلا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر، الثانية عشر صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوليفيا الودية؟

ستكون مباراة الجزائر وبوليفيا الودية منقولة مجانًا عبر التلفزة الجزائرية، وبالتحديد عبر القناة الجزائرية السادسة "الشبابية" والمخصصة لنقل الفاعليات الرياضية.

ويظلّ مجهولًا حتى الآن إذا ما كانت القناة الجزائرية ستوفر بثًا مباشرًا للمباراة على الإنترنت أم سيكون التلفاز هو الوسيلة الوحيدة لمتابعة "محاربو الصحراء" أمام المنتخب اللاتيني.

ما التشكيل المتوقع للجزائر ضد بوليفيا؟

بالتأكيد من الصعب التكهن بالتشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر ضد بوليفيا باعتبار أن بيتكوفيتش لا يزال يتعرف على لاعبي فريقه، ولكن مع ذلك فأغلب الظن أنه سينتهج طريقة 4-3-3، مع الإبقاء على القوام الأساسي لـ "الخضر" من حقبة بلماضي.

تشكيلة الجزائر ضد بوليفيا: 4-3-3

حراسة المرمى: أنتوني أندريا
يوسف عطال - ريان آيت نوري - رامي بن سبعيني - زين الدين بلعيد
 حسام عوار - نبيل بن طالب - فارس شعيبي.
محمد الأمين عمورة - بغداد بونجاح - ياسين براهيمي.

شارك: