موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 20:29
لاعبو الأهلي المصري من موسم 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد فترة طويلة من الغياب، يعود الأهلي مرة أخرى للمنافسة في بطولته المفضلة، الدوري المصري، عندما يلتقي مع بلدية المحلة في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

"المارد الأحمر" هو أقل أندية الدوري خوضًا للمباريات، فلم يلعب سوى 6 مباريات فقط فاز في 4 منها وتعادل في اثنتين، ليكون إجمالي نقاطه 14 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر الحالي إنبي، علمًا بأن النادي البترولي لعب 14 مباراة في المقابل.

بلدية المحلة هو أحد الصاعدين هذا الموسم للدوري الممتاز، ومن الناحية الواقعية فهو من المفاجآت السارة للبطولة، فرغم وجود لاعبين شباب وميزانية محدودة، لكن كتيبة المدرب أحمد عبد الرؤوف تؤدي بصورة إيجابية إلى حد كبير، وقد حققت 13 نقطة من 13 مباراة لتحتل بذلك المركز الثالث عشر.

جدول ترتيب الدوري المصري 2024 ونتائج مباريات اليوم

وسيدخل الأهلي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة في أعقاب الانتصار على ميدياما في غانا 1-0 وضمان التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بجانب إدارك مارسيل كولر ضرورة الفوز على البلدية قبل الدخول إلى شهر مارس الذي يحوي عديد المباريات الفيصلية لموسم "نادي القرن الأفريقي".

في هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة لها وأكثر.

متى موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري 2024؟

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة هو الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024 على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري 2024؟

مباريات الدوري المصري 2024 تُنقل فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات "أون تايم سبورتس" والتي ستخصص قناة OnTime Sports HD 1 لتنقل مجريات مباراة الأهلي وبلدية المحلة المؤجلة من الجولة الخامسة.

ولمشاهدة البث المباشر لمجريات المباراة المرتقبة، يمكنك الولوج إلى حساب "كورة بلس" على يوتيوب والذي سيُذيع اللقاء بصورة مجانية كما هي العادة.

ما التشكيل المتوقع للأهلي ضد بلدية المحلة؟

يُعاني الأهلي من غيابات كثيرة وهي الحارس محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح للإصابة، لكن الفريق استعاد خدمات محمود متولي ومحمد الضاوي كريستو وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

ومن المتوقع أن يعتمد كولر كما هي العادة على طريقة 4-3-3، وسيستمر غياب محمود "كهربا" بعد التقارير التي أشارت إلى عدم رضا المدرب السويسري عن مستوياته مؤخرًا، مع إمكانية الاعتماد على وسام أبو علي في مركز المهاجم الصريح بدلًا منه.

تشكيلة الأهلي ضد بلدية المحلة: 4-3-3

مصطفى شوبير
علي معلول - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني
محمد مجدي "أفشة" - مروان عطية - إمام عاشور
حسين الشحات - وسام أبو علي - بيرسي تاو

ما التشكيل المتوقع لبلدية المحلة ضد الأهلي؟

ستكون كل الأنظار موجهة في بلدية المحلة للمهاجم وهداف الفريق الأول حسام أشرف، كما سيرتاد الجبهة اليُسرى الظهير الخبير ولاعب الزمالك السابق عبد الله جمعة.

تشكيلة بلدية المحلة ضد الأهلي: 4-3-3

محمود ماهر
عبد الله جمعة  - محمد صابر - إسلام المزين - علاء يحيى
يوسف حسن - ماجد هاني - أحمد كهرباء
محمد أميسي - حسام أشرف - إينوك بنجامين

شارك: