موعد مباراة الأهلي المصري والحرس الوطني والقنوات الناقلة

2021-10-23 01:48
الأهلي المصري يخوض مواجهة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا بشعار الفوز لمواصلة الدفاع عن لقبه (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب الأهلي المصري، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، لاستقبال ضيفه الحرس الوطني، بطل النيجر، على ملعب "الأهلي وي السلام" بالعاصمة المصرية القاهرة، في مباراة مُزمع إقامتها مساء السبت 23 أكتوبر/ تشرين الأول لحساب إياب دور الـ32 من البطولة.

وسيدخل الأهلي المباراة بشعار الفوز لمواصلة الدفاع عن لقبه، بعد التعادل في مباراة الذهاب 1-1، حيث أخفق الفريق في الحفاظ على تقدمه ليتلقى هدف التعادل قبل نهاية اللقاء بـ 15 دقيقة فقط.

موعد مباراة الأهلي المصري والحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا

تُقام مباراة الأهلي المصري مع الحرس الوطني، بطل النيجر، أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، وفقا لقرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "CAF"، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة من مساء السبت (23 أكتوبر) بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

وسيكون المارد الأحمر مرشحا لتجاوز خصمه والعبور إلى الدور القادم لمواصلة مشواره في البطولة، لكنه سيكون مطالبا ببدء المباراة بقوة والتسجيل من وقت مبكر لتجنب الضغوط والدخول في أي حسابات معقدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

 

يمكن متابعة مباراة الأهلي المصري والحرس الوطني، بطل النيجر، في دوري أبطال إفريقيا عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" الناقلة لمباريات النادي الأهلي في الأدوار التمهيدية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

شاهد.. أهداف مباراة الذهاب بين الحرس الوطني والأهلي (1-1)

شارك: