مورينيو يتسوق من الكالتشيو

2021-06-08 09:01
مدرب توتنهام جوزيه مورينيو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي توتنهام يرغب بقوة في التعاقد مع جناح سامبدوريا، ميكيل دامسغارد، الذي ظهر بصورة جيدة عقب انضمامه الصيف الماضي قادمًا من نورشيلاند الدنماركي.  

وبدأ دامسغارد 10 مباريات هذا الموسم أساسيا مع سامبدوريا، وتمكن من تسجيل هدفين، وتقديم 4 تمريرات حاسمة، مما جذب اهتمام الفريق اللندني بحسب صحيفة "La Repubblica" الإيطالية، التي أكدت أن "الرسوم ستزيد قليلاً عن مبلغ 6 ملايين يورو التي دفعها سامبدوريا للتوقيع مع اللاعب".

وأضافت التقارير: "يبدو الأمر بالفعل وكأنه استثمار ذكي. مع شح الموارد المالية في النادي الذي يتخذ من جنوى مقراً له، يبدو أن توتنهام مستعد للانقضاض على لاعب سامبدوريا".  

ويسعى توتنهام بقوة لضم اللاعب صاحب الـ20 عامًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تعثر ضمه في الميركاتو الشتوي المنصرم، وأشار المصدر ذاته إلى أن سامبدوريا لن يبيع دامسغارد بمبلغ أقل من 20 مليون يورو.  

ويُقال إن مدرب توتنهام، جوزيه مورينيو، حريص على التعاقد مع دامسغارد، لقدرته على اللعب في أكثر من مركز، ويعتقد أنه سيكون استثمارًا ذكيًا للنادي اللندني الذي يستعد لاتخاذ "خطوات جادة" للتعاقد مع الدنماركي والتغلب على منافسه يوفنتوس للحصول على توقيع دامسغارد.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: