مواقف قبل قمّة سان جيرمان والريال.. ميسي متحمّس وراموس مصدوم

2022-02-10 17:26
ميسي يستعدّ ليهزم غريمه السابق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا وراموس مصدوم من حماس لاعبي فريقه (Getty)
Source
+ الخط -

يستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد، أكثر الفرق تتويجاً بلقب دوري أبطال أوروبا (13 لقبا)، وذلك في ذهاب دور الـ 16 على ملعب حديقة الأمراء، الثلاثاء المقبل 15 فبراير/ شباط.

ونقل موقع ABC الإسباني عن بعض الشهود، عما يحدث في غرفة ملابس فريق العاصمة الفرنسية استعداداً لهذه القمة في التشامبيونزليغ، أبرزها استخدام عباراة "سنفككهم" من قبل اللاعبين، وسعادة النجم الأرجنتيتي ليونيل ميسي العارمة بمواجهة الغريم اللدود السابق، وقيامه ببعض الحركات مثل الشقلبات الهوائية.

وذكر المصدر ذاته أن صخرة دفاع الميرينغي السابق، سيرخيو راموس، كان مصدوماً لما شاهده في غرفة ملابس الـ "بي إس جي"، قبل مواجهة ريال مدريد الذي حقق معه لقب دوري الأبطال 4 مرات متتالية من عام 2014 إلى 2018.

نجوم باريس سان جيرمان يؤمنون بقدرتهم على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

وقالت مصادر إعلامية إن الأجواء داخل غرفة ملابس الباريسيين، تؤكد أن اللاعبين مقتنعون بإمكانية تتويجهم باللقب هذا العام بعد أن وصلوا إلى النهائي عام 2020 ونصف النهائي عام 2021، وما يعزز قناعتهم حسب نفس المصدر هو وجود لاعبين كبار؛ مثل ميسي وراموس والفرنسي كليان مبابي، إضافة إلى كتيبة مليئة بالنجوم على غرار البرازيليان نيمار وماركينيوس والإيطاليون ماركو فيراتي وماورو إيكاردي وجيانلويجي دوناروما والأرجنتينيان آنخيل دي ماريا وليوناردو باراديس وغيرهم.


وستكون مواجهة الكتيبة الباريسية بقيادة ماوريسيو بوتشيتينو، وصيف بطل دوري الأبطال موسم 2018-2019 مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، فرصة لتوجيه ضربة إلى الخصم المدريدي الساعي إلى خطف واحد من أبرز عناصره، وهو كيليان مبابي.

شارك: