مواجهات واعدة في الجولة الرابعة من كأس أوريدُ

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 14:34
الجزائريان أندي ديلور ومحمد بن يطو في مواجهة سابقة بين أم صلال والوكرة (X-ummsalalsc)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

يفتتح فريقا معيذر وأم صلال، السبت، منافسات الجولة الرابعة لبطولة كأس أوريدُ لكرة القدم، للموسم 2023/ 2024. ويدخل الفريقان المباراة التي يستضيفها استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، سعيًا لتحقيق الفوز وحصد النقاط، حيث يحل معيذر الذي أعلن قبل أيام انفصاله عن مدربه الإسباني، خوسيه مورسيا، في المركز الأخير، ضمن المجموعة الأولى من دون نقاط.

من جانبه، يتصدر أم صلال المجموعة برصيد 7 نقاط، نتيجة الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة، حيث يرغب في مواصلة تحقيق الانتصارات، والحفاظ على قمة المجموعة الأولى التي يتصدرها بفارق الأهداف عن العربي.

وضمن ذات المجموعة، يلعب العربي والأهلي في لقاء يقام على استاد نادي الخور، حيث يسعى العربي للاستمرار في المنافسة على قمة ترتيب المجموعة، ويمتلك في رصيده 7 نقاط يحتل بها وصافة المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن المتصدر أم صلال.

أما الأهلي الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن نادي قطر الذي يمتلك الرصيد نفسه، يبحث هو الآخر عن الانتصار من أجل البقاء في دائرة المنافسة.

وتستكمل مباريات هذه الجولة الأحد، حيث يلتقي الوكرة وقطر على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة. وتعد المباراة فرصة للفريقين من أجل المنافسة للتقدم في ترتيب المجموعة، حيث يملك الوكرة 3 نقاط في رصيده، ويأتي في المركز الخامس، بينما يحل نادي قطر في المركز الرابع في المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الأهلي.

ويفتتح الريان والشمال مواجهات المجموعة الثانية، عندما يلتقيان، الأحد، على استاد نادي الخور. ويحتل الريان المركز الثالث برصيد 3 نقاط، خلف المرخية المتصدر بـ 7 نقاط والدحيل الوصيف بـ6 نقاط.

فيما يسعى الشمال لتحقيق انتصاره الأول في البطولة، مثلما فعل في الدوري، الأسبوع الماضي، حيث يحل الفريق في المركز الأخير في ترتيب المجموعة من دون نقاط.

ومن المقرر أن يختتم الدحيل والمرخية مواجهات الجولة الرابعة، الإثنين، حين يلتقيان على استاد سعود بن عبدالرحمن. ويتصدر المرخية المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويأتي الدحيل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط. يذكر أن الدحيل تُوج الموسم الماضي بلقب النسخة الـ11 من البطولة، عقب فوزه على أم صلال في النهائي بهدف من دون رد.

شارك: