مواجهات عربية نارية في دوري أبطال إفريقيا

2022-02-26 10:59
الأهلي المصري يستقبل صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقام مباريات نارية، اليوم السبت 26 فبراير/ شباط، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، وستُشكل هذه المواجهات أهمية كُبرى لبعض الفرق من أجل إنعاش آمالها في حجز إحدى بطاقتي العبور والتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

وضمن منافسات المجموعة الأولى، يستقبل الأهلي المصري (حامل اللقب) منافسه صن داونز الجنوب إفريقي على استاد القاهرة، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الانتصار واعتلاء صدارة المجموعة، إذ يحتل الفريق حاليا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، لكنه خاض مباراة واحدة فقط أمام المريخ انتهت سلبيا (0-0)، وتأجلت مواجهته أمام الهلال السوداني بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية 2021.

وعلى الجانب الآخر، سيحاول صن داونز العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة، ويملك الفريق حاليا في جعبته 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني صاحب الصدارة، فيما يتذيل الهلال ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، وستقام مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعتها على قناة "بي إن سبورتس 4" بصوت المعلق علي محمد علي.

قمة تونسية بين الترجي والنجم في دوري أبطال إفريقيا

وعلى الملعب الأولمبي في رادس، يستقبل الترجي الرياضي مواطنه النجم الساحلي ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وذلك في قمة تونسية من العيار الثقيل، ويحتل الترجي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي من خلفه شباب بلوزداد الجزائري برصيد نقطتين بالتساوي مع النجم، فيما يتذيل جوانينغ غالاكسي البوتسواني برصيد نقطة واحدة.

ويمكن متابعة مباراة الترجي والنجم في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعتها على قناة "بي إن سبورتس 3" بصوت المعلق عصام الشوالي، فيما يلعب شباب بلوزداد أمام مضيفه جوانينغ غالاكسي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعتها على قناة "بي إن سبورتس 3" بصوت المعلق عادل خلو.

صدام مرتقب بين الوداد المغربي والزمالك المصري في دوري أبطال إفريقيا

ويصطدم الوداد المغربي مع ضيفه الزمالك المصري على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ويحتل صدارة هذه المجموعة فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي برصيد 4 نقاط، وفي الوصافة الوداد برصيد 3 نقاط، ثم الزمالك برصيد نقطتين، وفي المركز الرابع ساغرادا الأنغولي برصيد نقطة واحدة.

ويمكن متابعة مباراة الوداد والزمالك في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة "بي إن سبورتس 3" بصوت المعلق حسن العيدروس، فيما يلعب ساجرادا مع مواطنه بيترو أتلتيكو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعتها على قناة "بي إن سبورتس 4" بصوت المعلق نوفل باشي.

شارك: