مواجهات برازيلية أرجنتينية نارية في "كوبا ليبرتادوريس"

2021-06-08 09:01
جانب من عملية سحب قرعة كأس أندية أمريكا الجنوبية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أسفرت قرعة الدور الـ16 من مسابقة "كوبا ليبرتادوريس" لأندية أمريكا الجنوبية، عن مواجهات نارية بين الأندية البرازيلية والأرجنتينية، إذ ستجرى مباريات هذا الدور ما بين نهاية شهر تشرين الثاني/نوفمبر ومطلع كانون أول/ديسمبر المقبلين.


وأقيمت عملية سحب القرعة فجر السبت بأسونسيون عاصمة باراغواي، وأفرزت 3 مواجهات قوية بين الأندية البرازيلية والأرجنتينية، وأبرزها مباراة إنترناسيونال بورتو أليغري البرازيلي مع بوكا جونيورز الأرجنتيني، وكذلك لقاء أتلتيكو بارانينسي البرازيلي وريفر بلايت الأرجنتيني.

ويشهد دور الـ16 مواجهة قوية أخرى بين راسينغ كلوب الأرجنتيني وفلامينغو البرازيلي صاحب لقب النسخة الماضية من "كوبا ليبرتادوريس". ويعد فلامينغو أحد الأندية البرازيلية الستة المشاركة في هذا الدور المتقدم من البطولة، والذي سيجرى ما بين 24 نوفمبر والفاتح من ديسمبر.


وفي المباريات الأخرى يلتقي فريقا غواراني الباراغوياني وغريميو البرازيلي، ونادي كييتو الإكوادوري مع سانتوس البرازيلي، وإندبندنتي ديل فالي الإكوادوري مع ناسيونال الأوروغوياني، وليبرتاد الباراغوياني مع ويلستيرمان البوليفي، ودلفين الإكوادوري مع بالميراس البرازيلي.

شارك: