مهاجم العراق: تمثيل أسود الرافدين شعور لا يوصف

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-28 16:01
العراقي عمار محسن لاعب نادي هلسينغبورغ السويدي (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عمار محسن، لاعب المنتخب العراقي وهلسينغبورغ السويدي، تفاصيل مثيرة حول الأجواء التي يعيشها منتخب "أسود الرافدين" وطبيعة العلاقة بين اللاعبين خلال المباريات والتدريبات.

وشارك محسن بديلاً مع المنتخب العراقي في مباراتيه الوديتين أمام المكسيك والإكوادور في 10و 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

وقال محسن في بث مباشر عبر "إنستغرام" إن "تمثيل المنتخب العراقي لأول مرة شعور لا يوصف، في مواجهة المكسيك رحب بي كل من جلال حسن وأيمن حسين وكذلك فإن الآي فاضل وأمير العماري ساعداني كثيراً".

وأوضح: "المنتخب كان أكثر مما توقعت واستمتعت كثيراً في الدقائق التي خضتها مع أسود الرافدين"، لافتاً إلى إن "جلال حسن وإبراهيم بايش أثارا إعجابي خلال مباراة الإكوادور، جلال حسن تصدى لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة رغم امتلاء الملعب".

ونوه إلى إن "إبراهيم بايش لاعب نشط وأعجبت بقتاليته على الكرة، عندما يفقد الكرة لا يستسلم ويصارع من أجل الحصول عليها مجدداً".

وعن علاقته بمواطنه ومنافسه في ذات الوقت في فريق هلسينغبورغ أوضح محسن قائلاً: "أنا وأمين الحموي متفاهمان جداً وهذا انعكس على مستوياتنا مع هلسينغبورغ".

وعن رأيه بمواطنه الآخر وزميله أيضاً في الفريق سومر ماجد قال: "سومر سيء في التدريبات ولكنه يختلف جذرياً في المباريات، هو لاعب رائع وطريقة لعبه مشابهة للإسباني سيرخيو بوسكيتس".

جدير بالذكر أن عمار محسن البالغ من العمر (25 عاماً) لعب 15 مباراة هذا الموسم وسجل خلالها 5 أهداف، مما يجعل منه إضافة هامة للمنتخب العراقي في المرحلة القادمة.

شارك: