من الأفضل؟ تقييم العيدوني والسخيري في مواجهة كولن وبرلين

2023-03-04 22:00
التونسيان إلياس السخيري (يسار) وعيسى العيدوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل لاعب وسط منتخب تونس وفريق كولن الألماني، إلياس السخيري، على تقييم جيد نظيرَ مردوده في مباراة فريقه أمام يونيون برلين، والتي أقيمت اليوم السبت في الجولة الـ23 من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني "بوندسليغا"، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي (0-0).

قدّم السخيري أداءً لافتًا على مدار المباراة، وأسهم بشكل كبير في تعادل فريقه أمام يونيون برلين؛ إذ لمس الكرة 58 مرة، وبلغت دقة تمريراته 93%، وتفوّق في 6 صراعات ثنائية، وحصل على 4 أخطاء ضد لاعبي فريق العاصمة، كما نجح في استعادة الكرة 4 مرات، والقيام بـ3 تدخلات صحيحة، ليحصل السخيري على تقييم بلغ 7.4 من 10 من موقع "Sofa Score".

ووفقًا للموقع ذاته، حصل التونسي الآخر عيسى العيدوني، المحترف في صفوف فريق يونيون برلين، على تقييم 6.4 من 10. ورفع كولن رصيده إلى 27 نقطة مُحتلًا المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الألماني، فيما رفع يونيون برلين رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث.

يُذكر أن مواجهة كولن تُعد المباراة الرسمية الثامنة للعيدوني بقميص يونيون برلين، بعد انضمامه إلى النادي الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من فريق  فرينكفاروزي بودابست المجري، بعقد يمتد حتى حزيران/ يونيو 2026.
 

شارك: