منذ حضور سانتو.. رقم يُميز لاعب الاتحاد في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 20:33
البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استطاع مهاجم نادي الاتحاد، هارون كامارا، صناعة هدف الفوز لزميله الفرنسي كريم بنزيما، خلال مواجهة الأخدود، أمسية الخميس 14 سبتمبر/ أيلول، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وكان مدرب الاتحاد، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، قد أشرك كامارا (25 عامًا) عند الدقيقة 67 بدلاً من المدافع الإيطالي، لويز فيليبي، وبعد 5 دقائق فقط، كافأ اللاعب مدربه، وصنع هدف الفوز ببراعة، مُسهمًا في حصول "العميد" على 3 نقاط ثمينة.

ومنذ حضور سانتو لقيادة الاتحاد، صيف العام الماضي 2022، برز كامارا كأحد أهم الأوراق الرابحة للمدرب البرتغالي، حيث أسهم بتسجيل 5 أهداف كلاعب بديل، أكثر من أي لاعب اتحادي في دوري روشن خلال تلك الفترة.

وبشكل عام، خاض المهاجم السعودي ذو الأصول الغينية 91 مباراة مع الاتحاد في كل المسابقات، مُسجلًا 14 هدفًا، ومُقدمًا 5 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الاتحاد بفوزه على الأخدود تصدّر جدول ترتيب دوري روشن السعودي مؤقتًا، برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال، الذي سيلعب أمسية الجمعة 15 سبتمبر أمام الرياض، وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد الأخدود عند 4 نقاط بالمركز الثالث عشر.

شارك: