منتخب نيجيريا يفتقد نجميه قبل مواجهة الجزائر الودية

2022-09-25 19:21
منتخب نيجريا لكرة القدم يستعد لملاقاة الجزائر وديًّا يوم 27 سبتمبر القادم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض منتخب نيجيريا مواجهة الجزائر الودية المقررة، يوم الثلاثاء 27 أيلول/ سبتمبر، على ملعب ميلود هدفي الأولمبي بمحافظة وهران غربي العاصمة الجزائرية، في غياب لاعبين من أبرز نجومه للإصابة، ما يقلص من الخيارات الفنية للمدير الفني البرتغالي جوزيه بوسيرو.

وخاض منتخب نيجيريا مواجهة ودية أولى بالجزائر، يوم الجمعة الماضي، أمام منتخب الجزائر الرديف، وانتهى اللقاء بتعادل المنتخبين بنتيجة هدفين لمثليهما، وخاض منتخب نيجيريا وديته الأولى بالتشكيلة البديلة مع إراحة الأساسيين لمواجهة منتخب الجزائر الأول.

وأعلن الاتحاد النيجيري عن إصابة نجميه ويلفريد نديدي، نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وويليام تروست إيكونغ، عن القمة المرتقبة أمام الجزائر بداعي الإصابة، وتم السماح لهما بمغادرة معسكر منتخب نيجيريا بالجزائر والعودة إلى فريقيهما للتعافي.

ورغم خسارة بوسيرو للاعبين بحجم نديدي وإيكونغ، فإنه يمتلك لاعبين مميزين مثل أليكس إيوبي نجم إيفرتون الإنجليزي وكليشي إيناشيو نجم ليستر سيتي الإنجليزي، وصامويل شوكويزي نجم فياريال الإسباني، وإديمولا لقمان نجم أتالانتا الإيطالي.

ويسعى منتخب نيجيريا للثأر من منتخب الجزائر وجمال بلماضي، إذ خسر مباراتين أمامه في الفترة الماضية، الأولى في الدور نصف النهائي لكأس أمم أفريقيا 2019 بمصر (2ـ1)، والثانية وديًّا في النمسا عام 2020 بنتيجة هدف دون رد.

شارك: