منتخب قطر يواصل تحضيراته بفوز ودي على ليونيسا الإسباني

2022-09-03 16:21
لقطة من مواجهة منتخب قطر مع فريق كولتورال ديبورتيفو ليونيسا (twitter/CyDLeonesa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المنتخب القطري لكرة القدم، مساء الجمعة 2 سبتمبر/ أيلول، فوزاً كبيراً بنتيجة 3-0 على فريق كولتورال ديبورتيفو ليونيسا الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني، في مباراة أُقيمت بمناسبة احتفال الفريق بمئوية لتأسيسه.

وتأخر المنتخب القطري في الوصول إلى المرمى وانتظر حتى الشوط الثاني قبل أن يتمكن لاعبه المعز بن علي، مهاجم الدحيل من تسجيل هدفين من ركتلي جزاء، بينما سجل مصطفى طارق لاعب السد الهدف الثالث.

وتمتلك "أكاديمية أسباير" كامل أسهم نادي كولتورال ديبورتيفو ليونيسا الذي أعلن بدوره بيع كافة التذاكر المخصصة للمواجهة التي جرى على هامشها تكريم 7 لاعبين من منتخب قطر سبق لهم الاحتراف في الفريق.

نادي كولتورال ديبورتيفو ليونيسا الإسباني يكرم 7 لاعبين من المنتخب القطري

ويجري المنتخب القطري عدة معسكرات تدريبية استعداداً للمشاركة ببطولة كأس العالم 2022 التي يستضيفها على أراضيه، حيث أنهى المرحلة الأولى من إعداده للمونديال بمعسكر في إسبانيا خلال يونيو/ حزيران الماضي، تبعه بالمرحلة الثانية بمعسكر في النمسا خلال يوليو/ تموز وأغسطس/آب الماضيين، ويدخل المرحلة الثالثة بمعسكر في النمسا أيضاً خلال سبتمبر/ أيلول الجاري، ليخوض خلاله 3 مباريات دولية مع كندا وتشيلي، في حين لم يتحدد الفريق الثالث بعد.

وتخوض قطر منافسات كأس العالم، التي تستضيفها على أراضيها بداية من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين، ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات هولندا، والإكوادور، والسنغال.

موعد مباريات منتخب قطر في كأس العالم 2022

  • قطر x الإكوادور: 20 نوفمبر بملعب البيت.
  • قطر x السنغال: 25 نوفمبر بملعب الثمامة.
  • قطر x هولندا: 29 نوفمبر بملعب البيت.
شارك: