منتخب فلسطين يسقط بخماسية أمام أستراليا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 17:56
احتفال لاعبي أستراليا بالهدف الأول في شباك منتخب فلسطين (X/Socceroos)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط منتخب فلسطين أمام مضيفه منتخب أستراليا بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، على ملعب اتش بي اف بارك.

وافتتح كوسيني ينجي النتيجة من علامة الجزاء، بعد 5 دقائق من انطلاق المباراة، قبل أن يضاعف أدم تاجارت النتيجة في الدقيقة 26، بعد تمركز خاطئ من مدافعي فلسطين.

وعاد كوسيني ينجي قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق ليضيف الهدف الثالث "للسوكوروس"، والثاني له بعد انفراده بحارس مرمى فلسطين.

وعلى الرغم من النتيجة الثقيلة، شكل المنتخب الفلسطيني خطورة على الدفاع الأسترالي في الشوط الأول، إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل.

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني، عاد المنتخب الأسترالي للهجوم من جديد، ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 53 بعد حملة جماعية رائعة، قبل أن يسجل إيرانكوندا الهدف الخامس قبل انتهاء المباراة بدقائق من ركلة جزاء.

ترتيب مجموعة منتخب فلسطين

وبالرغم من الخسارة، حافظ منتخب فلسطين على المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما ارتفع رصيد المنتخب الأسترالي إلى النقطة رقم 18 من 6 مباريات (العلامة الكاملة).

يذكر أن المنتخبين الأسترالي والفلسطيني قد حسما الصدارة والوصافة لمصلحتهما منذ الجولة الماضية، ليتأهل كلاهما إلى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.

جدير بالذكر أن المنتخب الفلسطيني كان قد تعادل سلبًا مع المنتخب اللبناني في الجولة السابقة، فيما تغلب على بنغلادش ذهابًا بخماسية نظيفة في الجولة الأولى، وبهدف نظيف في مباراة الإياب بالجولة الثانية.

شارك: