منتخب العراق يعلن إنجاز أوراق منتظر ماجد وينتظر موافقة فيفا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 23:33
العراقي منتظر ماجد لاعب هاماربي السويدي (Facebook/hammarbyfotboll)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن عضو لجنة المنتخبات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، غانم عريبي، إنجاز الأوراق الرسمية لمحترف هاماربي السويدي، منتظر ماجد، من أجل تأمين مشاركته في بطولة الأردن الدولية، التي ستقام في عمّان بين 13-17 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، بمشاركة أصحاب الأرض وإيران وقطر.

وتحدث عريبي في هذا الصدد قائلا: "بطلب من مدربِ المنتخب الوطني، الإسباني خيسوس كاساس، لجنة المحترفين في الاتحاد نجحت في إصدار الأوراق الثبوتية العراقية للاعب منتظر ماجد".

وأردف يقول: "المرحلة الأخيرة ستكون نقل ملف اللاعب من الاتحاد السويدي إلى الاتحاد العراقي، حيث سيبدأ قسم العلاقات بهذه الإجراءات بأسرع وقت لضمان حضوره في الاستحقاقات المقبلة".

وكان كاساس، قد طالب إدارة المنتخب بسرعة إنجاز أوراق اللاعبَين منتظر ماجد ودانيلو السعيد، من أجل منحهما الفرصة في بطولة الأردن الدولية، واستطاعت لجنة المحترفين إكمال أوراق السعيد وتعمل بالسرعة القصوى لإكمال ملف الماجد. 

جدير بالذكر أن منتظر ماجد وُلد في الـ25 من أبريل/ نيسان من عام 2005، في مدينة يونشوبينغ السويدية، ومثّل منتخبي السويد تحت سن 17 و19، ولعب معهما 17 مباراة رسمية، وسجّل 4 أهداف.

شارك: