منتخب الجزائر يواجه النيجر بحضور الجماهير

2023-03-25 20:36
من مباراة الجزائر والنيجر بملعب نيلسون مانديلا بالجزائر (Facebook/Lesverts.faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية جزائرية اليوم السبت إلى أن مباراة الخضر مع النيجر لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، والمقرر إجراؤها يوم الإثنين المقبل على ملعب "حمادي العقربي" بتونس، ستقام بحضور الجماهير.

وأكد مبعوث قناة "الهداف" الجزائرية إلى تونس، أن المواجهة ستلعب بحضور المشجعين عكس ما تم الترويج له صبيحة اليوم، مشيرا إلى أن عملية بيع التذاكر ستنطلق يوم غد الاحد، وسيتمكن الراغبون في متابعة المواجهة من اقتنائها من شبابيك ملعب المواجهة.

وكان المنتخب الجزائري قد فاز على نظيره النيجري (2-1) يوم الخميس الماضي على ملعب "نيلسون مانديلا" بالعاصمة الجزائر، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات ذاتها، ليقطع "الخضر "شوطا كبيرا نحو ضمان التأهل إلى النهائيات المقررة مطلع عام 2024.

وسيدخل محاربو الصحراء مباراة النيجر بهدف تحقيق الفوز وحجز مقعدهم في نهائيات "الكان" بشكل مبكر، قبل لعب مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة أمام أوغندا وتنزانيا على الترتيب في شهر سبتمبر/ أيلول القادم.

ومن المتوقع أن يحضر عدد جماهيري متوسط، وقد يقتصر على بعض أفراد الجالية المقيمة في تونس، بالإضافة إلى بعض الجزائيين المقيمين في المدن التي على الحدود التونسية، عكس المباراة الماضية التي حضرها حوالي 40 ألف مشجع.

واختار منتخب النيجر ملعب "حمادي العقربي" بالعاصمة التونسية، من أجل استقبال رفاق رياض محرز؛ بسبب عدم توفر ملعب جاهز بالنيجر للعب المباريات الدولية الرسمية، وكان الخيار من طرف المدرب الفرنسي، جان ميشيل كافالي، الذي فضل الابتعاد عن اللعب في بلدان وسط أفريقيا لتفادي متاعب السفر لمسافات طويلة.

ويتصدر المنتخب الجزائري جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط حصدها من 3 انتصارات متتالية، فيما يأتي النيجر في المركز الثالث برصيد نقطتين، خلف تنزانيا الثانية صاحبة الـ4 نقاط، فيما يتذيل منتخب أوغندا جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

شارك: