مفارقة مثيرة تجمع نجمين من منتخب الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 18:14
أرشيفية- تشكيلة المنتخب الجزائري من مباراة سابقة (faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اجتمع النجمان الجزائريان المهاجم يوسف بلايلي والمدافع جمال بلعمري مجددًا في فريق واحد، وذلك للمرة الثالثة خلال السنوات الخمس الماضية.

وانضم اللاعبان الدوليان خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية إلى فريق مولودية الجزائر، وذلك في صفقة انتقال حر، حيث وقع بلعمري على عقد انضمامه إلى عميد الأندية الجزائرية قبل أسبوعين تقريبًا، بعد انتهاء تعاقده مع الوصل الإماراتي.

وحذا حذوه، قبل يومين فقط، بلايلي الذي وقع على عقد انضمامه إلى المولودية العاصمة في صفقة تاريخية، بعدما ظل طوال شهور من دون فريق، إثر رحيله المفاجئ من فريق أجاكسيو الفرنسي لأسباب تبقى مجهولة لحد الآن.

ووصفت صفقة انتقال بلايلي إلى المولودية "بالتاريخية"؛ لأنه بات أول لاعب في تاريخ الدوري الجزائري يتقاضى أكثر من مليون يورو سنويًا؛ إذ تحدثت تقارير إعلامية عن تقاضيه ما يعادل 1.3 مليون يورو، وهي الصفقة التي أصبحت حديث كل الشارع الرياضي الجزائري.

وكانت المرة الأولى التي لعب فيها الثنائي بلعمري وبلايلي جنبًا إلى جنب في فريق واحد عام 2018، عندما تم توجيه الدعوة لهما للمنتخب الجزائري، والتي تكللت بعد أقل من عام من قدومهما بالتتويج بكأس أمم أفريقيا 2019 في مصر تحت قيادة المدرب الحالي للخضر جمال بلماضي.

أما المرة الثانية التي دافع فيها بلايلي في خط الهجوم وبلعمري في خط الدفاع عن فريق واحد فكانت عام 2021 في نادي قطر بدوري نجوم قطر، قبل أن يلتقيا مجددا في صفوف المولودية.

شارك: