مفاجأة مُنتظرة من مدرب الاتحاد أمام أبها في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 10:30
البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مدرب نادي الاتحاد، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، قد يقوم بمفاجأة في تشكيلته الأساسية التي ستواجه ضيفه أبها، أمسية الإثنين 8 مايو/ أيار، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة الـ26 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

ووفقًا لما ورد، فإن سانتو ينوي انتهاج طريقة هجومية في لقاء أبها، وقد يعتمد على الأنجولي هيلدر كوستا، لاعب الوسط المتقدم، بصورة أساسية، بعد أن كان اللاعب خارج قائمة "النمور" في المباريات السابقة، في ظل إشراك سانتو للثنائي، المصري طارق حامد والبرتغالي برونو هنريكي، في وسط الملعب.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مدرب الاتحاد سيحسم قراره في الاجتماع الفني قبل مباراة أبها، سواء بمواصلة الاعتماد على حامد وهنريكي في وسط الملعب، أو بخروج أحدهما ووضع كوستا بالتشكيلة الأساسية.

ويعيش النادي الجداوي موسمًا مميزًا مع مدربه البرتغالي، الذي يقود الفريق بنجاح، ويرى كثير من المراقبين أن بإمكانه حصد لقب الدوري السعودي، الغائب عن خزينة الاتحاد منذ موسم 2008-09.

ويتصدر الاتحاد دوري روشن السعودي حاليًا برصيد 59 نقطة، ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب صاحب المرتبة الثالثة، فيما يأتي أبها في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة.

وينحاز التاريخ للعميد في المواجهات المباشرة مع أبها، حيث التقى الفريقان 11 مرة سابقة، فاز الاتحاد في 8 مباريات، وسجل 23 هدفًا، بينما تفوق أبها في 3 مناسبات، وأحرز 9 أهداف.

شارك: