مفاجأة.. ميسي بدأ إجازته ولن يشارك أمام إيبار

2021-06-08 09:01
الأرجنتيني ليونيل ميسي يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا (Getty)
Source
+ الخط -

سيتغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن لقاء فريقه برشلونة الأخير في دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام إيبار يوم السبت القادم، وذلك بالاتفاق مع مدربه الهولندي رونالد كومان.

وأعلن النادي الكتالوني على موقعه الرسمي أن البرغوث لم يتمرن اليوم الجمعة 21 مايو/ أيار مع الفريق وبأنه لن يغادر معه إلى إيبار، قبل أن تصدم  صحيفة "موندو ديبورتيفو" المتابعين بعدما كشفت عن أن ليو قد بدأ بالفعل إجازته السنوية، وذلك بالتنسيق مع مدرب الفريق كاشفة في الوقت عينه أن نجم التانغو لم يغادر إسبانيا ويوجد حاليا في بيته في كاستيلديفيلس.

وسينضم ميسي قريبا إلى منتخب الأرجنتين الذي سيبدأ معسكره الاستعدادي للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها بلاده من 14 يونيو/ حزيران وحتى 11 يوليو / تموز، إذ سيحاول التتويج بلقب البطولة التي فشل سابقا في تحقيقها.

وأفادت مصادر صحفية أرجنتينة بأن الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، سيظهر في حوار خاص مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية سيكشف من خلاله عن خططه المستقبلية في البقاء في النادي الكتالوني من عدمها، وأين ستكون وجهته المقبلة، خاصة أنه لم يوقع على تجديد عقده مع برشلونة، والذي ينتهي رسميا مع نهاية الموسم الحالي.

شارك: