"مغني راب" سبب انتقال حكيمي إلى باريس سان جيرمان

2022-05-08 01:41
دي جي سنيك ساهم بانتقال أشرف بحكيمي إلى باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مغني الراب الفرنسي "دي جي سنيك" عن قيامه بلعب دورٍ هام في إنجاح صفقة انتقال المدافع المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، الصيف الماضي.

وقال "دي جي سنيك" في مقابلة حصرية مع وكالة "لي بارسيان" الفرنسية: "نعم، لقد شاركت في إقناع لاعب كرة القدم المغربي حكيمي في الانضمام إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي".

وتابع: "ذهبت حتى المغرب لرؤية أشرف حكيمي أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب المغربي، وساعدت في إقناعه بالتوقيع على كشوفات الانضمام إلى باريس سان جيرمان".

وبحسب "دي جي سنيك" فإن حكيمي كان حائراً بين قبول عرض باريس سان جيرمان، أو الموافقة على صفقة الانضمام إلى تشيلسي، لكنه قرر في النهاية الرحيل صوب فرنسا والانضمام إلى نادي العاصمة هناك.


وانضم حكيمي إلى باريس سان جيرمان قادماً من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 60 مليون يورو، في صفقة تمتد لخمسة مواسم، ليخوض، في عمر 23 عاماً فقط، تجربته الرابعة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى بعد إيطاليا وألمانيا وإسبانيا.

وبحسب تقرير FIFA العالمي للانتقالات، فإن حكيمي يُعد واحداً من أفضل صفقات الانتقالات عام 2021، فيما تعد هذه الصفقة وفق المركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES) ضمن قائمة أغلى 100 لاعب من حيث قيمة التحويل المقدرة.


ولعب حكيمي في موسمه الأول مع باريس سان جيرمان 29 مباراة في الدوري الفرنسي، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، وسط شائعات تتحدث عن عدم شعوره بالارتياح، مع بحثه فكرة الرحيل والعودة إلى إنتر ميلان الموسم المقبل.


ويعد "دي جي سنيك" الفنان الفرنسي الأكثر شهرة في العالم، واسمه الحقيقي وليام سامي غريغسين، حيث يبلغ من العمر 35 عاماً، وتعود أصوله إلى الجزائر، الأمر الذي دفعه للتدخل في صفقة حكيمي بشكل مباشر.

شارك: