مطالب جماهيرية بعودة مدرب الهلال إلى فلامينغو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-22 18:48
البرتغالي خورخي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدت جماهير نادي فلامينغو البرازيلي خلال الساعات الماضية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، رغبتها في عودة المدير الفني البرتغالي، خورخي جيسوس، مرة أخرى لقيادة عملاق الدوري البرازيلي، في ظل النتائج السلبية للمدرب مع ناديه الحالي الهلال السعودي.

وكان الهلال قد تعادل في آخر مباراتين بقيادة جيسوس، بنتيجة (1-1) أمام نافباخور الأوزبكي ببطولة دوري أبطال آسيا، ثم بالنتيجة ذاتها أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وسبق أن أشارت بعض التقارير الصحفية إلى اقتراب إقالة المدرب البرتغالي من قيادة الهلال، بعد النتائج المخيبة للآمال، وذكرت أن إدارة النادي العاصمي قد هددت جيسوس بالرحيل إذا لم يتحسن ظهور الفريق في الفترة المقبلة.

ولكن الصحفي البرازيلي، جوناس ستيلمان، نشر محادثة بينه وبين جيسوس، عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، حيث سأله عن إمكانية رحيله عن الهلال، في ظل اهتمام فلامينغو بالتعاقد معه، ليرد عليه صاحب الـ69 عامًا، قائلًا: "مستحيل".

وارتبط اسم البرتغالي جيسوس بتدريب نادي فلامينغو، في ظل اقتراب رحيل الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدرب الحالي للفريق الأحمر والأسود، وفقًا لتقارير صحفية برازيلية متنوعة.

وتراجعت نتائج فلامينغو خلال الفترة الماضية؛ إذ حقق العملاق البرازيلي انتصارًا واحدًا فقط في آخر 5 مباريات، وقد خسارة نهائي كأس البرازيل، وأطلقت جماهير الفريق البرازيلي مطالبات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعودة جيسوس مجددًا لتولي تدريب النادي، والإطاحة بالمدير الفني الحالي سامباولي.

يُذكر أن جيسوس تولى القيادة الفنية لنادي فلامينغو، خلال موسم 2019-20، وفاز معه بـ 43 مباراة من أصل 57، وتوج معه بـ 5 ألقاب، وبعد تجربتين مع بنفيكا البرتغالي وفنربخشة التركي، عاد المدرب البرتغالي إلى تدريب الهلال الصيف الماضي، في فترة ولاية ثانية.

شارك: