"مضايقات عنصرية" تجبر مدافع يونايتد على إغلاق حسابه بتويتر

2021-06-08 09:01
تكررت حوادث العنصرية في الملاعب الإنجليزية بالفترة الأخيرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام إنجليزية إن مدافع مانشستر يونايتد، أكسيل توانزيبي، أغلق حسابه في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد تعرضه لمضايقات عنصرية في أعقاب مباراة فريقه أمام شيفيلد يونايتد مساء الأربعاء.

وشارك توانزبي (23 عامًا) إلى جانب هاري ماغواير في قلب دفاع مانشستر يونايتد ليدوّن على خوضه أول مباراة أساسيا هذا الموسم، لكنه تسبب في هدف الفوز لفائدة شيفيلد باعتراضه تسديدة بوركي التي تحوّلت إلى الشباك في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء.

ومُني الشياطين الحُمر بأول هزيمة لهم بعد 13 مباراة متتالية في البريميرليغ، بينما ظل الفارق عند نقطة واحدة مع المتصدر مانشستر سيتي الذي يمتلك مباراة مؤجلة. وهو ما أشعل غضب بعض جماهير النادي.

 وتلقّى توانزيبي -الذي خرج في أواخر المباراة لصالح دي بيك- رسائل عنصرية وشتائم عبر "تويتر" ما اضطره إلى إغلاق الحساب. بينما تشير تقارير إلى أن اللاعب تلقّى أيضًا رسائل تهديد ووعيد عبر منصة تبادل الصور "انستغرام".

وسيباشر الاتحاد الإنجليزي بالتعاون مع السلطات المحلية في البلاد فتح تحقيقات بحق المشجعين بحسب ما نشرته يومية "ميرور" بعد أن تكررت الحوادث من تلك النوعية مؤخرًا.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: