مشكلة تؤرق مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 02:59
السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لديه مشكلة بسبب ضغط المباريات الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مصدر خاص في تصريحات لمنصة winwin بأن مارسيل كولر يرغب وبشدة في تحقيق الفوز في كافة مباريات الأهلي المقبلة، سواء في الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

مارسيل كولر لن يمنح راحة للاعبين

وأكد المصدر بأن مارسيل كولر يتجه إلى فكرة عدم منح راحة لأي لاعب من لاعبي الفريق الأساسيين، لخوض المباريات المقبلة بالتشكيل الأساسي للفريق سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

ويرتبط الأهلي بخوض مباريات كثيرة مؤجلة وغير مؤجلة في بطولة الدوري المصري، بالإضافة إلى منافسات دوري أبطال أفريقيا، في حال تأهله رسميًا ومواصلة مشواره الأفريقي.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز على نظيره سيمبا التنزاني بهدف نظيف دون رد سجله أحمد نبيل كوكا، في عقر دار منافس المارد الأحمر الذي وضع قدمًا في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره سيمبا يوم 5 أبريل/نيسان المقبل على استاد القاهرة في إياب ربع النهائي لحجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.‏ وتأهل المارد الأحمر إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، فيما تأهل سيمبا إلى الدور ذاته، بعدما حل في المركز الثاني بالمجموعة الثانية من دور المجموعات حاصدًا 9 نقاط.

وأوقعت قرعة دور الثمانية لدوري الأبطال الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني، على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنغولي في نصف نهائي البطولة القارية.

ويحتل الأهلي المركز العاشر بعدما خاض 8 مباريات في الدوري المصري الممتاز، حصد 17 نقطة من 5 انتصارات وخسارة في مواجهة واحدة، وتعادل في مباراتين.

شارك: