مشروع روما يجبر مورينيو على تجاهل إغراءات الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-29 13:19
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، عرضًا ماليًا ضخمًا لتدريب الهلال السعودي الموسم المقبل؛ من أجل إكمال مشروعه الخاص في الدوري الإيطالي.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير "فابريتسيو رومانو" فإن مورينيو، البالغ من العمر (60) عامًا، تجاهل عرضًا أرسله الهلال السعودي في وقت سابق من الشهر الجاري، يتضمن راتبًا سنويًا تقدر قيمته بنحو (30) مليون يورو، من أجل مشروعه الخاص في روما الإيطالي.

ويتقاضى مورينيو في الوقت الراهن ما يصل إلى (7) ملايين يورو فقط مع روما، لكن الفارق المالي الكبير لم يكن كافيًا لإقناع المدرب البرتغالي الشهير بالانتقال للعمل في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل.

وسرعان ما بدأ الهلال تحركاته صوب البديل ماسيمليانو أليغري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، لكن الأخير لا يحظى بإعجاب جماهير الزعيم؛ بسبب أسلوبه الدفاعي المبالغ فيه.

ويعد مورينيو واحدًا من أبرز مدربي العالم في العقد الأخير؛ إذ سبق له العمل مع أندية عملاقة؛ مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين.

وفشل "السبيشل وان" في قيادة روما نحو التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، باحتلاله المركز السادس في الدوري الإيطالي، ليكتفي بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، التي خسر لقبها بعد السقوط في النهائي أمام إشبيلية الإسباني الموسم المنصرم.

شارك: