مشاهد بارزة في مواجهة أولمبيي العراق وعُمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 15:43
المنتخب الأولمبي العراقي (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مواجهة العراق وعُمان في نصف نهائي غرب آسيا تحت 23 عامًا بالعراق، تسجيل أحداث ومشاهد بارزة لتسجل ضمن مشاهد وأحداث البطولة التي ستختتم في العراق يوم غد الثلاثاء.

وتغلب المنتخب العراقي على نظيره العُماني بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب ناصر الروايحي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 53 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد. وتستعرض منصة "winwin" أبرز المشاهد في مباراة الأمس في سياق التقرير التالي:

الحضور الجماهيري

أهم ما ميز المباراة ولعله الحدث الأبرز في البطولة هو الحضور الجماهيري، حيث كانت مباراة الأمس هي الأكثر حضوراً بوجود 29566 متفرجًا ومن المتوقع أن يزداد العدد في المباراة النهائية يوم غد الثلاثاء.

لمحة وفاء

أظهرت الجماهير العراقية مساء يوم أمس، لمحة وفاء جميلة للاعب المنتخب العراقي الأول "كيفن يعقوب" الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة "أسود الرافدين أمام كولومبيا في إسبانيا يوم الجمعة الماضي، مرددة أهزوجة: "بالسلامة بالسلامة بالسلامة.. يعقوب يرجع بالسلامة".

تألق حامي عرين الأسود

بعد إخفاقه في المبادرة الأولى أمام الأردن، نجح حارس مرمى المنتخب العراقي "كميل سعد" في إظهار إمكانياته في المباراة وإنقاذ مرمى أسود الرافدين من أهداف محققة للمنتخب الأولمبي العُماني، ليمحي الصورة السيئة التي رسمها عنه الجمهور العراقي.

 

نجاح التنظيم

مباراة الأمس ومع التدفق الكبير للجماهير، أظهرت نجاح العراق مجددًا في تنظيم البطولات الدولية على أرضه، فهذه البطولة هي الثالثة التي تقام على أرض العراق في ظرف عام واحد بعد بطولة غرب آسيا للشباب في بغداد وبطولة كأس الخليج "خليجي 25" في البصرة.

وسيواجه المنتخب الأولمبي العراقي نظيره الإيراني في المباراة النهائية للبطولة مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب المدينة الدولي.
 

شارك: