مستثمرًا تعثّر الأهلي.. بيراميدز ينقضّ على الصدارة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-29 00:20
بيراميدز يتجاوز الإسماعيلي وينقضّ على صدارة الدوري المصري (X/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

استثمر بيراميدز تعثّر الأهلي، حامل اللقب، بالتعادل أمام سموحة، لينقضّ على الصدارة بفوزه على الإسماعيلي بنتيجة (2-1)، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوي المصري لكرة القدم.

على ملعب "الدفاع الجوي"، ورغم مفاجأة الإسماعيلي لبيراميدز بهدف الأسبقية عن طريق المهاجم الغاني ياو أنور في الدقيقة (12)، فإنّ فريق "الأهرام" عاد بقوة ليبصم على "الريمونتادا" بفضل هدفي عبد الله السعيد الذي عدّل النتيجة في الدقيقة (66) من ركلة جزاء، قبل أن ينجح البديل المتألق، الجنوب أفريقي فخري لاكاي في خطف نقاط الفوز الثلاثة في الدقيقة (86).

وشهدت أحداث المباراة توتّرًا واضحًا، وهو ما أسفر عن طرد لاعب "الدراويش" محمد هاشم في الدقيقة (41) بعدما تلقّى البطاقة الصفراء الثانية، عقابًا على خشونته المفرطة ضد الكونغولي فيستون ماييلي، كما نال المحترف البوركيني لبيراميدز، بلاتي توريه، البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة (90).

وعمّق بيراميدز -الذي أصبح متصدّرًا برصيد 16 نقطة- جراح الإسماعيلي (الرابع عشر برصيد 4 نقاط) بعدما ألحق به الخسارة الثانية تواليًا والخامسة هذا الموسم، في حين واصل الأهلي مسلسل نزيف النقاط بعد اقتسامه نقاط المباراة مع الجونة في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الرابعة، بتعادله للمباراة الثانية تواليًا أمام سموحة السكندري. 

وبتعادله أمام سموحة اليوم، رفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني (يملك مباراة مؤجلة أيضًا)، فيما رفع سموحه رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع.

شارك: