مسؤول في نادي روما يتهم تشيلسي بعرقلة انتقال حكيم زياش

2023-02-09 10:54
حكيم زياش اكتفى بالظهور في 11 مباراة مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد تياغو بينتو، المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي، نادي تشيلسي الإنجليزي، متهمًا مسؤولي نادي العاصمة الإنجليزية بتعمد إفشال المباحثات التي قادها ناديه من أجل التعاقد مع المغربي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال بينتو خلال تصريحات صحفية نقلها الصحفي الشهير فابريزيو رومانو: "حكيم زياش كان هدفًا لنادي روما في ميركاتو الشتاء الأخير، لكن الصفقة انهارت"، وتابع: "أجرينا محادثات جادة مع وكلاء زياش ونادي تشيلسي، لكن النادي الإنجليزي لم يبدِ أي اهتمام في إحداث تقدم بهذه المفاوضات".

ويأتي ذلك بعدما تعثرت صفقة انضمام نجم "أسود الأطلس" إلى باريس سان جيرمان بنظام الإعارة بسبب تأخر "البلوز" في إرسال وثائق النجم الذي خرج من حسابات التشكيلة الأساسية لمدربه غراهام بوتر.

وكان زياش البالغ من العمر 29 عامًا، قريبًا من الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان بعد خضوعه للفحص الطبي هناك، لكن تشيلسي أرسل الوثائق بصورة خاطئة 3 مرات ثم أرسل الوثائق السليمة بعد إغلاق ميركاتو الشتاء رسميًا في فرنسا.

ودفعت تصرفات تشيلسي الأسطورة الهولندي رود خوليت لانتقاد البلوز بقوله في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو": "كان يجب على زياش الرحيل عن صفوف تشيلسي منذ زمن طويل، بالتأكيد تشيلسي لم يخطئ في إرسال أوراق الصفقة إلى باريس سان جيرمان، لقد تعمد القيام بذلك".

ولعب الجناح المغربي 11 مباراة مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، واكتفى بالظهور أساسيًا في 5 مباريات فقط، ما دفعه للبحث عن فرصة الرحيل في الميركاتو الشتوي.

شارك: