مسؤول في نادي الزمالك: عقد مصطفى شلبي "مزور"

2023-02-21 11:34
مصطفى شلبي لاعب الزمالك المصري (twitter/ ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صرّح إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، بأن ما نُشِر من أرقام تخص عقد لاعب الفريق مصطفى شلبي غير صحيح، وأن العقد المنشور "مزور" وجميع الأرقام المتداولة غير صحيحة.

وكشف مدير الكرة بنادي الزمالك أن تسريب العقد أدّى إلى حدوث مشكلات عائلية للاعب، وأكد أن عقده مع ناديه بهذه الأرقام غير صحيحة، موضحًا أنّ أي تعاقد يتم من خلاله حصول النادي على عقد واللاعب على النسخة الثانية، بينما يحصل اتحاد الكرة على نسخة، وهنا إذا تم تسريب العقد؛ فسيكون من (الجبلاية)، لأنه ليس من مصلحة النادي أو اللاعب كشف العقد".

وتابع: "مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تواصل هاتفيًّا مع مصطفى شلبي وطالبه بعدم التأثر بالهجوم عليه والرد على أي انتقادات، مؤكدًا أن اللاعب يحتاج إلى الانسجام من أجل التألق، ومن المؤكد أن الحملات التي يتعرض لها أثرت عليه بالسلب".

وشهدت الفترة الماضية تسريب عقد مصطفى شلبي بكافة تفاصيل القيمة المادية التي يتقاضاها من جانب ناديه، قبل أن يخرج نادي الزمالك بتوضيح رسمي ليكشف عدم صحة العقد المتداول.

وكان شلبي انتقل إلى صفوف الزمالك قادمًا من إنبي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ووقّع صاحب الـ28 عامًا عقدًا يربطه بالقلعة البيضاء حتى صيف 2026.

شارك: