مسؤول في الهلال السعودي يحذر الجماهير قبل مواجهة بوهانغ

2021-11-21 20:07
جماهير الهلال السعودي تترقب المباراة الهامة أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر سلطان آل الشيخ، عضو مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، جماهير الفريق من التعامل مع "السوق السوداء" لشراء تذاكر المباراة ضد بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا، والمُقرر لها يوم الثلاثاء 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بالرياض.

وكانت إدارة الهلال طرحت أمس السبت 20 نوفمبر تذاكر مواجهة نهائي دوري أبطال آسيا، وحددت أسعارها بـ 6500 ريال للمنصة الذهبية، و3500 ريال للفضية، و700 ريال لدرجة "البريميوم" المستحدثة.

وشهدت عملية بيع التذاكر إقبالا كبيرا من جماهير الهلال عبر موقع النادي الإلكتروني، ورغم توقف الموقع عن العمل بعض الوقت؛ بسبب الضغط الجماهيري، لكن الجماهير الهلالية نجحت في شراء التذاكر بالكامل.

وخلال الساعات الماضية، ظهرت "السوق السوداء" بصورة كبيرة، وعرض العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي بيع تذاكر مباراة الهلال وبوهانغ ستيلرز بمبالغ كبيرة على الراغبين في حضور اللقاء.

عضو إدارة الهلال السعودي سلطان آل الشيخ يوجه رسالة هامة للجماهير

قال سلطان آل الشيخ من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "جماهير الهلال الغالية، نقدر حرصكم ورغبتكم في حضور (المباراة) ودعم الفريق في هذا النهائي، ولمن لم يتمكن من شراء التذاكر عبر الموقع الرسمي المعلن عنه في حساب النادي، فأرجو منه الحذر وعدم الانجراف وراء أي حساب شخصي أو تجاري يعلن عن تقديم سحوبات للتذاكر أو من خلال مواقع البيع الأخرى، علمًا أن الجهات التجارية الوحيدة المصرح لها بذلك هي شركاء ورعاة الهلال الرسميين فقط".

وأضاف: "كما أود التأكيد أن الشرط السادس من شروط شراء التذكرة كما هو موضح في الموقع (ينص على) ألا تُستخدم (التذكرة) لإعادة البيع أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح"، مُختتمًا بقوله: "جُل الإعلانات التي تروج لبيع التذاكر والسحوبات عليها هي إعلانات وهمية لا أساس لها، ولا نود لجماهيرنا الغالية أن تتعامل معها وتقع ضحية لتعاملات غير نظامية ووهمية".

كيف وصل الهلال السعودي وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي إلى نهائي دوري أبطال آسيا؟

تأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في آخر ثلاث سنوات، بعد فوزه في نصف النهائي على غريمه المحلي النصر بهدف لاثنين، وذلك يوم 19 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

فيما جاء تأهل بوهانغ ستيلرز بعد فوزه في الدور قبل النهائي بركلات الترجيح 4-5 على مواطنه الكوري الجنوبي أولسان هيونداي، حامل اللقب، الأربعاء 20 أكتوبر.

شاهد.. سالم الدوسري يقود الهلال لتجاوز النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا
شارك: