مسؤول في الزمالك يتحدث عن مصير أوسوريو بعد السقوط أمام زد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-04 13:43
خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الكولومبي لنادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، مصير الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الهزيمة أمام زد في الدوري المصري الممتاز.

وتلقى الزمالك الهزيمة الثانية تواليًا في مسابقة الدوري المصري ضد زد بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة السادسة، وهي نفس النتيجة التي هُزم بها في الجولة الماضية في مواجهة إنبي، ليُصبح مصير المدرب أوسوريو محل تساؤلات، في ظل مطالبة قطاع كبير من جماهير النادي، أمس الجمعة، بالاستغناء عن خدماته.

وأجرى سالم مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، لينفي عقد اجتماع من أجل مناقشة مصير المدرب، وذلك بقوله: "لا يوجد اجتماع حاليًا لمجلس إدارة نادي الزمالك".

وأضاف: "كل شيء سيدرس غدًا الأحد، حيث سيُعقَد اجتماع في تمام الساعة السادسة (مساءً)، من أجل مناقشة مصير أوسوريو واستبعاد فتوح والزناري ومحمد صبحي"، قبل أنّ يؤكد: "عصر القرارات الهاتفية والقرار بشكل منفرد انتهى، الكل يسير بنظام وليس بشكل انفعالي".

وأكمل: "بصراحة؛ المشاكل المعروضة على مجلس الإدارة كثيرة، وللأسف إيقاف القيد مستمر، هذه المشاكل ستأخذ وقتًا من أجل حلها"، وختم تصريحاته بالقول: "جمهور الزمالك لديه كل الحق في الغضب والحزن على هزيمة الفريق في مباراتين متتاليتين، مجلس الإدارة عندما بدأ مهمته وجد مشاكل كثيرة ولن تحل في يوم وليلة، أتمنى من الجماهير دعم المجلس، اهتماماتنا هي واحدة".

وتراجع نادي الزمالك إلى المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري المصري، ولديه 8 نقاط من 6 جولات، إذ فاز في مباراتين وتعادل في مثليهما، وخسر في لقاءين أيضًا.

شارك: