مرشح لرئاسة برشلونة: سأعيد نيمار.. وأغير اسم "كامب نو"

2021-06-08 09:01
إيميلي روساود يعلن ترشحه لانتخابات برشلونة القادمة (Twitter)
Source
+ الخط -

أعلن إيميلي روساود، نائب رئيس برشلونة سابقا، ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة للنادي الكتالوني، كاشفا النقاب عن وعود قوية، سيغدو ملزما بتنفيذها، حال فوزه بالانتخابات، المزمع إقامتها يوم الرابع والعشرين من يناير/كانون الثاني المقبل.


وسبق للجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة برشلونة حاليا أن حددت الرابع والعشرين من يناير موعدا لإجراء انتخابات مبكرة، بعد الاستقالة الأخيرة لمجلس الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، في أعقاب حملةٍ قوية بسحب الثقة، أدارها أعضاء بارزون في الجمعية العمومية للبرسا.


وقال روساود في تصريحاتٍ صحفية، أبرزها الموقع الإلكتروني ليومية "ماركا" الإسبانية: "سنقوم بالتوقيع مع لاعبين اثنين من القمة، أحدهما نيمار (جونيور دا سيلفا). نحن نعمل لإعادته لبرشلونة.. حال قام بسحب قضيته ضد النادي. نأمل أن نصبح قادرين على الإفصاح عن اسم اللاعب الآخر الذي نرغب في انتدابه. لدينا اتصال مباشر مع هذا اللاعب".


واقترح روساود إمكانية تغيير الاسم الخاص بملعب الفريق، وتحويله إلى "كامب نو - ليو ميسي"، لكنه اشترط الحصول على موافقة أعضاء النادي أولا.


وأظهر روساود رغبةً كبيرة في عودة أساطير برشلونة، للعمل وتقلد المناصب الهامة داخل أروقة البلوغرانا قائلا: "حال فزنا، نحن نرغب في التعويل على تشافي (هيرنانديز)، (أندريس) إنييستا و(كارليس) بويول. سنمنحهم اتصالا مباشرا بالنادي، الفريق و(أكاديمية) لا مسيا".


تجدر الإشارة إلى أن روساود (54 عاما) كان قد انتخب عضوا في مجلس بارتوميو، عام 2015، قبل أن يعمد رفقة 5 آخرين للتقدم باستقالةٍ مفاجئة، خلال شهر يناير الماضي؛ اعتراضا منهم على السياسات المعمول بها في مكاتب "كامب نو".

شارك: