مرتضى منصور يحذر من "كارثة جديدة" قبل مواجهة الزمالك وسموحة

2023-02-12 16:40
صراع كبير يجمع مرتضى منصور باتحاد كرة القدم المصري خلال الوقت الراهن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تحذيرًا شديد اللهجة قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريقان في الثامنة من مساء غدٍ الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري المصري لكرة القدم.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية أمام محكمة القضاء الإداري إنه علم بوجود خطة بين جماهير الزمالك لتوجيه السباب للاعبي الفريق أمام سموحة.

وفسّر مرتضى منصور حديثه بالقول: "أحد أعضاء رابطة جماهير الزمالك، قال إنهم سيوجهون ألفاظًا خارجة أمام سموحة حتى يحدث تجمعًا أمام مقر النادي، هم يخططون لكارثة".

وأضاف: "أوجه تحذيرًا لكل من يفكر في الاقتراب من مقر نادي الزمالك، نحن دولة قانون، وعلى كل مشجع أن يتحمل مسؤولية قراره".

وتطرق مرتضى منصور إلى خسارة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم الجمعة الماضي، مبررًا الهزيمة بالقول: "للأسف تعرضنا للهزيمة بسبب أزمة منع النادي من قيد الصفقات الجديدة".



واختتم مرتضى منصور حديثه بمخاطبة اتحاد الكرة بشكل ساخر قائلًا: "أشكركم على الدعم الموجه لصالح الأهلي، وخطط بعضهم لتدمير نادي الزمالك".

وسبق للزمالك التعاقد مع الجناح المغربي أحمد بلحاج قادمًا من أسوان، والمهاجم ناصر منسي من البنك الأهلي، بجانب قطع إعارة المدافع محمود شبانة إلى سموحة، لكن النادي المصري مُنع من قيد لاعبيه، بانتظار قرار المحكمة الإدارية التي أجّلت دعوى مرتضى منصور ضد اتحاد الكرة لقيد اللاعبين الجدد، حتى يوم 19 فبراير/ شباط الحالي.

جدير بالذكر أن الزمالك استهل مشواره في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا (2022-23) بالسقوط على ملعبه ووسط أنصاره في استاد القاهرة الدولي، بنتيجة 0-1، أمام شباب بلوزداد.

شارك: