مرتضى منصور: الصفقات ستسافر إلى تونس وأتمنى ألا تظهر الذيول

2023-02-23 12:49
مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك (Facebook/Mortada.Mansour)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، عن نجاح ناديه في قيد الصفقات التي أبرمها في موسم الانتقالات الشتوية بعد أكثر من 3 أسابيع على غلق الميركاتو، بقرار من لجنة التظلمات في الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتعاقد الزمالك في موسم الانتقالات الشتوية مع المغربي أحمد بلحاج من أسوان، وناصر منسي من البنك الأهلي، بجانب استعادة اللاعب المعار محمود شبانة من صفوف سموحة، لكن اتحاد الكرة ربط قيد الصفقات بجدولة المستحقات الخاصة بكافة الأندية، قبل أن يقرر قيد الصفقات اليوم.

وقال مرتضى في مقطع فيديو صوّره من داخل مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، إن النادي عمل بكل الطرق من أجل قيد الصفقات الجديدة مع الفريق، مع الإشارة إلى أن الثلاثي سيكون ضمن بعثة الفريق المتوجهة إلى تونس لمواجهة الترجي الرياضي في دوري أبطال أفريقيا.



وتابع رئيس الزمالك: "أقول لجماهير الزمالك، كل واحد منا له دور، فالمأمورية الصعبة أنهاها أمير مرتضى، أوجه إليه الشكر بعدما قاد معركة دبلوماسية هادئة جدًا.. انتهت الأزمة بنسبة 100%، أتمنى ألّا يكون لها أي ذيول".

كما واصل حديثه إلى الجماهير، قائلًا: "ما زال أمامنا الكثير سواء في الدوري أو أفريقيا، نواجه الترجي ذهابًا وعودة، وإن شاء الله ربنا يكرمنا بالفوز، ثم التأهل بـ10 نقاط إلى الدور المقبل".

ثم تحدث عن الأهلي: "مع احترامنا للأهلي، لم تكن مباراة أسوان مفصلية، لا يزال الدوري طويلًا، رغم أنهم يمتلكون بالفعل فريقًا ومدربًا محترمًا، سنعوض النقاط التي أهدرناها في الدور الثاني ثم سنعود إلى المنافسة على اللقب".

وواصل: "أرجوكم لا تنخدعوا من فوز الأهلي على أسوان، لكن أريد توجيه الشكر إلى الجماهير التي زينت أسوان باللون الأحمر، وعندما سافر الزمالك إلى أسوان تم سب شيكابالا رغم أنه خرج من بينهم، مندهش من تشجيعهم الأهلي ضد فريقهم، لكن هذا أمر يعود لهم".

واختتم بالحديث عن عقد لاعب الفريق مصطفى شلبي الذي تم تسريبه إلى وسائل الإعلام، قائلًا: "العقد المنتشر لمصطفى شلبي مزور، هذا ليس توقيعي الشخصي".

شارك: