مدرب هولندا فان غال: لديّ خطة لإيقاف ميسي

2022-12-06 19:32
ليونيل ميسي يسعى لقيادة الأرجنتين للتتويج بلقب مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لويس فان غال، المدير الفني لمنتخب هولندا، امتلاكه خطة لإيقاف ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 على ملعب لوسيل، يوم الجمعة المقبل.

قال مدرب الطواحين في تصريحات نقلها عنه موقع "يورو سبورت": "ميسي هو أخطر لاعب مبدع، فهو قادر على صنع الكثير وتسجيل الأهداف بنفسه، ولكن حين يخسر منتخب بلاده الكرة، لا يشارك كثيرا في استعادتها، وهذا يعطينا بعض الفرص".

ورفض فان غال الانصياع للأسئلة التي حاصرته حول تفاصيل الخطة التي سيوقف بها ميسي، مؤكدا أنه سيحتفظ بها إلى حين تطبيقها في المباراة المرتقبة.

ولعب ميسي لمدة موسمين في برشلونة مع فرينكي دي يونغ، لاعب وسط منتخب هولندا، ما يجعل المدرب المخضرم للطواحين أمام فرصة للحصول على معلومات عن قائد التانغو من زميله السابق، كما سبق للبولغا مواجهة مدافع الطواحين فيرجل فان دايك في دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أن ميسي سجل 3 أهداف مع منتخب الأرجنتين في النسخة الحالية من المونديال، ونجح في تجاوز رقم الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا بوصفه أكثر لاعبي التانغو تسجيلا في مسابقات كأس العالم؛ حيث وصل إلى هدفه التاسع أمام أستراليا مقابل 8 أهداف للنجم الراحل.
 

شارك: