مدرب هال سيتي ينهال بالإشادة على المغربي أنس الزروري

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-03 14:07
المغربي أنس الزوري الوافد الجديد لنادي هال سيتي الإنجليزي (X/HullCity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انهال ليام روسينيور، المدير الفني لنادي هال سيتي، بالإشادة على المغربي أنس الزروري الوافد الجديد لذي تايغرز في نافذة الانتقالات الشتوية المُنتهية للتو؛ مُشيرًا إلى أنّه الصفقة التي ترتقي لطموحه مع النمور.

وانضم المغربي أنس الزروري إلى هال سيتي في اليوم الأخير من الانتقالات الشتوية، قادمًا من نادي بيرنلي الذي ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى فريقه الحالي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي؛ وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات المدرب فينيست كومباني.

وقام هال سيتي بالتعاقد مع المغربي أنس الزروري بنظام الإعارة من بيرنلي، لمدة أربعة أشهر، وتنتهي إعارته في 31 مايو/ أيار من العام الجاري.

وقال ليام روسينيور، مدرب هال سيتي، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه عن الزروري: "أنا سعيد للغاية لأن أنس وافق على الانضمام إلى النادي، إنه لاعب أثبت قدرته على اللعب في مستوى عالٍ، حيث كان له دور كبير في فوز بيرنلي بلقب التشامبيونشيب".

وأضاف المدرب الإنجليزي عن الزروري الذي بات أول لاعب مغربي في التاريخ ينضم إلى هال سيتي: "أنس هو شخص أحببته تمامًا منذ أول مرة رأيته يلعب فيها وسيمنحنا الكثير من الجودة في الملعب وخاصّة عندما تتاح له المزيد من المساحات".

وواصل الإشادة بالنجم المغربي، قائلًا: "سوف يُخرِج المشجعين من مقاعدهم! إنه لاعب مهاري يستحوذ على الكرة، ورائع للغاية من الناحية الفردية؛ ويتناسب تمامًا مع أسلوبنا في كرة القدم".

وختم تصريحاته بالقول: "أود أن أشكر الإدارة على هذا التوقيع، بالنسبة لي هذه الصفقة، تُلخص طموح نادينا والهدف الذي نريد الوصول إليه".

أرقام المغربي أنس الزروري في المسابقات الإنجليزية

لعب الزروري مع بيرنلي في 4 مسابقات، حيث خاض (6) مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يسجل أو يصنع أي هدف، بينما شارك في 34 مباراة في التشامبيونشيب وسجّل 6 أهداف وصنع مثلها.

أمّا في مسابقات الكأس الاتحاد الإنجليزي، فخاض 5 مواجهات وسجّل هدفين، بينما في رابطة المُحترفين الإنجليزية شارك في 3 مباريات وسجّل هدفين وقدّم 3 تمريرات حاسمة، كما فاز بلقب التشامبيونشيب في موسم 2022-23 الماضي.

شارك: