مدرب نابولي: علينا المغامرة في دوري أبطال أوروبا

2023-02-06 02:17
لوشيانو سباليتي مدرب فريق نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لوشاينو سباليتي مدرب فريق نابولي الإيطالي، أنه لديهم طموح كبير في دوري أبطال أوروبا 2022-23، مثلما فعلوا في الدوري الإيطالي بالموسم الحالي.

وجاءت تصريحات مدرب نادي الجنوب الإيطالي عقب الفوز على سبيزيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد البرتو بيكو، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الإيطالي 2022-23.

وقال سباليتي عقب اللقاء:" يوجد لحظات في الحياة تحقق فيها نتائج جيدة وبعد ذلك يمكنك التمسك بتلك النتائج أو التراجع، لقد اتخذنا قرارنا بالمغامرة في دوري أبطال أوروبا لنضاعف ما حققناه من نتائج مميزة هذا الموسم".

وأضاف مدرب نابولي:" سنلعب بشكلٍ هجومي في كل مباراة، لمحاولة تحقيق شيء من أجل المشجعين الذين كانوا يحلمون بهذا اليوم، يجب أن نفخر بحبهم لنابولي، وأن نترجم ذلك على أرض الواقع".

وتحدث عن مباراة فريقه مع سبيزيا، قائلا: " لعبوا بتوازن تكتيكي رائع، وضغطوا علينا في خط الوسط، وبعد ذلك تراجعوا، وخلقنا المساحات وتمكنا من استغلال ذلك وحقق الفوز".

ويحل نابولي ضيفًا على آينتراخت فرانكفورت الألماني، يوم الثلاثاء 21 فبراير/شباط في ذهاب دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-23، وسيستقبل الفريق الإيطالي نظيره الألماني إيابًا يوم الأربعاء 15 مارس/آذار.

ويتصدر نابولي ترتيب فريق الدوري الإيطالي 2022-23، برصيد 56 نقطة، بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه إنتر ميلان.

شارك: