مدرب منتخب النيجر: المنتخب الجزائري قوي واستحق بلوغ النهائي

2023-02-01 00:34
مدرب منتخب النيجر هارونا دولا (twitter/officiel_moty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف مدرب منتخب النيجر، هارونا دولا، بأحقية المنتخب الجزائري في التأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين، وذلك عقب انهزامه أمامه بخماسية نظيفة في مباراة نصف نهائي "الشان" التي احتضنها ملعب ميلود هدفي بوهران غربي الجزائر.

وقال مدرب المنتخب النيجيري في تصريحات له بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "المنتخب الجزائري قوي واستحق التأهل، وبعد الخسارة بهذه النتيجة الثقيلة لا يمكن الحديث عن جوانب إيجابية من طرفنا، لقد اخترنا الطريقة والإستراتيجية غير المناسبة، ما كلفنا خسارة المباراة مبكرا وفي الشوط الأول".

وأضاف: "حاولنا التغيير والعودة في المباراة لكننا لم نوفق. في المجمل أنا راض عن المنتخب بوصولنا إلى هذه المحطة، صحيح أني كنت أفضل الوصول إلى النهائي، ولم أكن اكتفي بهدف نصف النهائي؛ لأني مدرب يحب التحديات والفوز، تنتظرنا مباراة ترتيبية وسنلعبها بكل قوة وبإرادة من أجل الفوز".

وتابع دولا يقول عن وصول منتخب بلاده للمربع الذهبي للشان: "سر هذه النتيجة هو العمل فقط، وسنواصل العمل ونحن مطالبون بذلك، لكن هذا العمل يتطلب الموافقة من طرف المسؤولين في بلادنا وتوفير كل الإمكانيات".

وأردف يقول: "نحن نشكر دولتنا على الدعم الذي قدموه لنا. يجب دعم هؤلاء اللاعبين الشباب من أجل مواصلة تسجيل النتائج الجيدة لأنها تعرّف ببلدنا، الآن كل وسائل الإعلام تتحدث عنا في الشان".

وختم مدرب منتخب النيجر تصريحه قائلا: "رسالتي إلى اللاعبين، أنه يجب أن يتعلموا من البطولة ويواصلوا العمل، لقد لمسوا المستوى العالي وعرفوا متطلبات بطولة مثل الشان، نسعى لتطوير كرة القدم في بلادنا".

شارك: