مدرب منتخب البحرين متفائل بالفوز على كوريا الجنوبية

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-14 15:15
مدرب منتخب البحرين خوان أنطونيو بيتزي متحدثًا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة كوريا الجنوبية (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب البحرين تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية أمام كوريا الجنوبية في مستهل مشوار الأحمر في بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم الجارية حاليًا في قطر.

وقال خوان بيتزي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة التي تنطلق مساء غد الإثنين عند الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة: "متفائلون للعب في كأس آسيا ونسعى لتحقيق الفوز في المباراة الأولى رغم أننا نصطدم بمواجهة صعبة للغاية أمام كوريا الجنوبية".

وأضاف مدرب منتخب البحرين: "الفريق الكوري الجنوبي لديه إمكانيات كبيرة في كافة مراكز اللعب ونحن كذلك،  هدفنا التأهل إلى دور الـ 16 ولا يمكن أن نفكر في ذلك قبل تحقيق الانتصارات بالمجموعة".

وأكمل: "سنعمل على تقليل خطورة المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة، نعلم أنه أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب، ويجب أن يكون تركيزنا 100% في المباراة حيث نركز على اللعب الجماعي وتقديم أفضل مستوى ممكن ونحن متفائلون بالفوز ".

وعن تجربته السابقة في بطولة كأس آسيا مع المنتخب السعودي قال خوان بيتزي: "فترة التحضير مع منتخب السعودية كانت سنة كاملة قبل بطولة آسيا وكنا نملك خبرات جيدة من لعبنا في المونديال أما مع منتخب البحرين فإن الفترة أقصر حتى الآن لكننا نملك نفس الهدف والطموح، نملك لاعبين قادرين على تطبيق أفكارنا".

كميل الأسود: الأجواء مثالية في معسكر منتخب البحرين

من جانبه قال كميل الأسود، لاعب منتخب البحرين: "الأجواء إيجابية في المعسكر التدريبي وسنلعب أمام منتخب قوي للغاية في المباراة الأولى".

وأضاف: "نأمل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الافتتاحية وقادرون على تحقيق ذلك، على الرغم من أن المنافس من المرشحين البارزين للفوز باللقب".

وختم مهاجم منتخب البحرين بالقول: "نحن جاهزون لخوض مباريات البطولة ولا بد أن نتحلى بالقوة اللازمة لمثل هذه المنافسات من أجل تحقيق الأهداف المنشودة".

وتخوض البحرين مواجهة صعبة أمام كوريا الجنوبية أحد أبرز المنتخبات المرشحة للمنافسة على اللقب يوم الإثنين على استاد جاسم بن حمد ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا منتخبي الأردن وماليزيا.

شارك: