مدرب ليفربول يتحدث عن الصدام المرتقب بين صلاح وماني

2022-02-04 16:31
نجما ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وجهًا لوجه في نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بإنجاز نجمي الريدز محمد صلاح وساديو ماني، ووصولهما مع منتخبي بلادهما مصر والسنغال إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وتوقع كلوب عودة النجمين الكبيرين لصفوف ليفربول قبل مواجهة ليستر سيتي، الخميس المقبل 10 فبراير/ شباط، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويصطدم صلاح مع ماني في مواجهة مُنتظرة في نهائي الكان 2021، الذي سيجمع منتخبي مصر والسنغال مساء الأحد المقبل 6 فبراير على ملعب "باول بيا ستاديوم".

مدرب ليفربول يورغن كلوب: ستكون المواجهة مُثيرة بين محمد صلاح وساديو ماني

ويلعب ليفربول أمام ضيفه كارديف سيتي غدا السبت 5 فبراير على ملعب "أنفيلد" في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء عن وضع صلاح وماني، وقال: "أعتقد أنهما سيكونان متاحين يوم الخميس المقبل".

وأوضح المدرب الألماني: "إنجاز رائع لماني وصلاح، أن يصلا لنهائي كأس أمم إفريقيا 2021، حتى هذه اللحظة فهي بطولة ناجحة لهما. سيكون الأمر مثيرا يوم الأحد، سيكون أحدهم سعيدا حقاً بعد ذلك والآخر أقل من ذلك بكثير. كلاهما لديه فرصة لتحقيق شيء كبير".

وحجز المنتخب المصري بطاقة عبوره إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2021، بعد تجاوز عقبة الكاميرون بركلات الترجيح (1-3) في نصف النهائي الذي أُقيم مساء الخميس 3 فبراير، حيث انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي 0-0.

فيما تأهل المنتخب السنغالي إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بفوزه على بوركينا فاسو (1-3) في المباراة الأولى للدور نصف النهائي، والتي أُقيمت مساء الأربعاء 2 فبراير، واحتضنها ملعب "أحمدو أهيدجو" بمدينة ياوندي.

شارك: