مدرب قطر يكشف أهداف العنابي من المشاركة في خليجي 25

2023-01-06 17:36
البرتغالي برونو بينيرو المدير الفني لمنتخب قطر (twitter/AGCFF)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

كشف البرتغالي برونو بينيرو، المدير الفني لمنتخب قطر المشارك في "خليجي 25"، أهداف العنابي من خوض منافسات البطولة، مشيرًا إلى أن العديد من المنتخبات المشاركة في البطولة تمر بمرحلة انتقالية.

وقال بينيرو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة في مدينة البصرة العراقية للحديث عن مواجهة العنابي أمام نظيره الكويتي في مستهل مشواره بالبطولة: "نحاول إعطاء فرص حقيقية للاعبين، ليكونوا جاهزين مستقبلًا".

وأضاف: "البطولة مهمة للغاية لأنها تكسب اللاعبين الاحتكاك والخبرات، والمباراة القادمة أمام الكويت هي الآن الأهم، طموحنا كبير، وسنأخذ كل مباراة على حدة"، مؤكدًا أهمية التحضير الذهني للاعبين قبل المشاركة في البطولات.

وقال اللاعب إسماعيل محمد: "كأس الخليج تجربة جديدة المنتخب، الأهم مساعدة الفريق، نحن مجموعة واحدة وهدفنا واحد، وسنقدم أداء جيدًا خلال البطولة".

مدرب الكويت: المنافسة قوية في المجموعة الثانية

وتحدث البرتغالي روي بنتو، مدرب الكويت، عن مواجهة العنابي، قائلًا: "قطر منتخب جيد، المباراة صعبة لكني أثق في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز".

وعن رأيه في منتخبات المجموعة الثانية مقارنة بالمجموعة الأولى، قال: "المنافسة قوية، نحترم الجميع، أعرف مدربي البحرين وقطر جيدًا، لكني أركز على فريقي".

وعن تراجع الكرة الكويتية خلال الفترة الحالية، قال: "إنها فترة انتقالية للكرة الكويتية، مستعدون لتقديم الأفضل لإعادة أمجاد الكرة الكويتية، وقادرون على تحقيق اللقب ليرجعنا هذا الإنجاز إلى مكانتنا الطبيعية، مع احترامنا للجميع".

بدوره قال اللاعب فهد الهاجري: "نسعى لحصد اللقب الغائب، جاهزون بكل إمكانياتنا ونتمنى الظهور بشكل جيد".

ويلتقي منتخب قطر نظيره الكويتي الكويت في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة خليجي 25، السبت 7 يناير/ كانون الثاني على استاد الميناء في مدينة البصرة، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الساعة 7:15 دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6:15 دقيقة بتوقيت القاهرة.

شارك: