مدرب تونس يفكر في الاستعانة بالحرس القديم قبل المونديال

2022-10-28 02:24
أرشيفية- من مشاركة تونس في كأس العرب قطر 2021 (Twitter/PuroFutbolec)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin، أن جلال القادري، مدرب المنتخب التونسي، قرر توجيه دعوة إلى العديد من الأسماء التي غابت في الأشهر الأخيرة عن قائمة منتخب "نسور قرطاج"، وذلك من أجل المشاركة في معسكرٍ إعداديٍّ قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتستضيف قطر نهائيات النسخة 22 من كأس العالم في الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين، للمرة الأولى على أرض عربية.

ويفكر الجهاز الفني للمنتخب التونسي، بقيادة القادري ومُساعدَيه سليم بن عاشور وعلي بومنيجل، في إعادة بعض العناصر القديمة لقائمة "النسور" قبل خوض المونديال القطري، على غرار ياسين مرياح مدافع فريق الترجي الرياضي، ووجدي كشريدة الظهير الأيمن المحترف في صفوف فريق أتروميتوس اليوناني، وسعد بقير صانع ألعاب فريق أبها السعودي. ولا تزال تحوم الشكوك حول إمكانية حضور أسامة الحدادي مدافع فريق غرويتر فيورث الألماني.

ويقترب القادري من الإعلان عن قائمة "النسور" التي ستشارك في معسكر الفريق بالمملكة العربية السعودية، والمُحدَّد إقامته خلال الفترة بين 6 و17 نوفمبر المقبل.

ويُنافس المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضًا منتخبات فرنسا (حامل اللقب) والدنمارك وأستراليا.

شارك: