مدرب تونس يشتكي من ضعف التحضير قبل لقاء كرواتيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-23 01:44
مدرب تونس المؤقت منتصر الوحيشي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب تونس منتصر الوحيشي، جاهزية فريقه لمواجهة نظيره الكرواتي، في المباراة المرتقبة، مساء السبت، لحساب نصف نهائي بطولة عاصمة مصر الدولية الودية.

ويستعد منتخب "نسور قرطاج"، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الكرواتي، في الظهور الأول بعد المشاركة المخيبة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، وذلك في إطار دورة "كأس عاصمة مصر" الودية.

وتُقام النسخة الأولى من بطولة كأس عاصمة مصر الودية بالقاهرة في الفترة بين 22 و26 مارس/ آذار الجاري، وتم نقلها إلى العاصمة الإدارية الجديدة، بعدما كان مِن المقرر أنّ تُقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقًا لبرنامج البطولة، ستُقام مباراة تونس وكرواتيا يوم السبت 23 مارس 2024، بدايةً من الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت تونس (الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة)، في ملعب "القاهرة الدولي".

ماذا قال مدرب تونس قبل المباراة؟

وقال مدرب تونس خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "لم نحظ بالوقت اللازم للتحضير الجيد لمواجهة المنتخب الكرواتي، إذ تدربنا فقط لعدة أيام.. منتخب تونس خرج بخيبة أمل من الدور الأول في كأس أمم أفريقيا، ونأمل من خلال فترة التوقف الدولي الحالية أن نظهر وجهًا مغايرًا".

وأضاف مدرب تونس: "لا نفكر في الفوز بالبطولة، تركيزنا ينحصر أولًا في مباراة كرواتيا، وهو فريق كبير احتل المركز الثالث في المونديال الأخير.. نسعى للحضور بقوة في اللقاء، رغم الغيابات المؤثرة بسبب الإصابات".

واختتم مدرب تونس بالقول: "لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين الموجودين، وقدرتهم على تقديم عرض جيد أمام منتخب قوي، يلعب بكامل نجومه".

شارك: