مدرب تونس يبرر الخسارة ويؤكد: مصيرنا لم يعد بأيدينا!

2022-11-26 18:16
جلال القادري مدرب المنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التونسي جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس، أنّ منتخب بلاده لم يكن يستحق الخسارة أمام أستراليا، رغم اعترافه بأن فريقه لم يكن في أفضل مستوياته أمام أستراليا وخاصّةً في الشوط الأول، مُشيرًا إلى أنّ الحظ لم يُساندهم في المباراة.

وسقط المنتخب التونسي أمام نظيره الأسترالي بهدفٍ نظيف، اليوم السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني، في لقاء احتضنه ملعب "الجنوب"، لحساب الجولة الثانية ضمن المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال القادري في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "خسرنا المباراة التي لم يكن يتعين أنّ نخسرها في كأس العالم، نحن ومنتخب أستراليا في نفس المستوى، لقد أنجزنا مهمتنا بنجاح في المباراة الأولى (الدنمارك)، لكن للأسف اليوم في الشوط الأول كُنا سيئين وخاصّة من الناحية التكتيكية، ونحن سهلنا المباراة على المنتخب الأسترالي، لقد حاولنا اللعب على الكرات الطويلة". 

وأضاف مدرب "نسور قرطاج": "لقد أضعنا العديد من الفرص عن طريق يوسف المساكني والدراجي، وكان يُمكننا العودة في المباراة لو استغلينا نصف فرصة، ولكن الحظ لم يُحالفنا". 

وأشار إلى أن فريقه حاول تصحيح المسار في الشوط الثاني دون جدوى، قائلاً: "في الشوط الثاني غيرنا طريقة اللعب وسيطرنا سيطرة كاملة على المباراة، وأضعنا فرصا كثيرة، وكان يجب خلق فرص هجومية أكثر لصناعة الفارق، وسيطرنا على كل شيء في الشوط الثاني ولكن الكرة لم تدخل الشباك". 

وختم مدرب النسور تصريحاته بالقول: "حاولنا الظهور بوجه يرُضي ويشرف الشعب التونسي، وحاولنا تحقيق حلم التوانسة، ولا تزال لدينا مباراة، ومصيرنا لم يعد بأيدينا ولكننا سنقاتل في المباراة الأخيرة". 

شارك: